أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 رمضان 2018

 

يستعد جمهور ومحبي الممثل المصري أمير كرارة إلى متابعة مسلسل كلبش2 الذي من المقرر عرضه في رمضان 2018 أي بعد ساعات قليلة من الآن، ويعد مسلسل كلبش2 هو الجزء الثاني من العمل الذي لاقى نجاح كبير بعد عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، ليعود النجم أمير كرارة ليقدم شخصية “سليم الأنصاري” مرة أخرى في رمضان 2018 وقد أعلن الفنان المصري عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، أن الحلقة الأولى من المسلسل سوف تعرض يوم الأربعاء الموافق 16 مايو 2018 م، في تمام الساعة 11 مساءًا، على شاشة قناة الحياة، وقد فاجأ أمير كرارة كل محبيه خلال استضافته مع الإعلامي عمرو الليثي بأن أحداث الجزء الثاني من المسلسل تختلف تمامًا عن أحداث الجزء الأول، كما أن القصة مختلفة، بالإضافة إلى إختلاف أبطال العمل بسبب الإختلافات في القصة والأحداث، وهو ما جعل الجمهور يترقب الشكل الجديد الذي سوف يعود به “سليم الأنصاري” على الشاشة من جديد!.

 

تفاصيل أول حلقة من مسلسل كلبش2 في رمضان 2018

يتم تكليف سليم الأنصاري بالخدمة فى منطقة الفيوم، بمركز يوسف الصديق، ويتجه سليم إلى غرفة الضابط حسام، في أحد المكاتب المتهالكة، ليحتضن سليم بعد رؤيته على الفور، والضابط حسام شخصية مقربة من سليم قدمها عمر الشناوى بالجزء الأول من العمل.

تناقش سليم مع حسام مازحًا “أنت هتصاحبنى ولا إيه، أنا أخو مرآتك فى البيت”، ونستنتج من هذا أن النقيب حسام سوف يتزوج من شقيقة سليم الأنصارى، والتي كانت على علاقة عاطفية معه خلال أحداث الجزء الأول.

يستكمل سليم الأنصارى فى حواره مع حسام “أنت هتصاحبنى ولا إيه أنا رئيسك الأسبوعين اللى أنا منتدب فيهم هنا، واعمل اى حاجة هاقدرك تقدير مشفتوش فى حياتك، وابقى خلى مراتك تحوش عنك”.

يرد حسام على سليم وهما يجلسا على أريكة متهالكة، “لا وحش يا حسام بيه، من بين كل ضباط الداخلية مالقوش غيرك يهادونى بيه الأسبوعين دول..ربنا يستر”.

يتبين من الأحداث أن سليم الأنصاري سوف يحارب الإرهاب فى الفيوم، بالإضافة إلى القضاء على الفساد من الإتجار في المخدرات، والسلاح، والآثار، خاصًة في مناطق بالصعيد.

يواصل المؤلف باهر دويدار كتابة حلقات الجزء الثاني، لتجهير العشر حلقات الأولى من العمل، وتسليمهم للشركة المنتجة، ليتم عرضهم على القناة.

يذكر أن المنتج تامر مرسى قام بشراء حقوق المسلسل من الشركة المنتجة للجزء الأول، وكانت ترغب في تقديم المسلسل بعنوان “باشا مصر”، كما اقترحه النجم أمير كرارة، ولكن تم تعديل اسم المسلسل إلى  “كلبش 2”.

يشارك في المسلسل ريم مصطفى، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، محسن منصور، سارة الشامى، محمود البزاوي، محمد الصاوى، محمود حجازى وانتصار وأحمد صيام وطارق النهرى ومحمد مرزبان، والمسلسل من  تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

 

 

 

 

سنغزوا العالم

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author