جمهور فيفي عبده ينتقدها بعد أحدث جلسة تصوير لها

فيفي عبده نيولوك فيفي فيفي عبده بالحجاب فيفي

ظهرت الفنانة الأستعراضية المصرية فيفي عبده بإطلالة غريبة في احدث جلسة تصوير لها، ونشرت فيفي عبده صور من جلسة التصوير تلك علي حسابها الشخصي علي انستجرام.

فيفي عبده في احدث إطلالة

نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام صوراً جديد لها من احدث جلسة تصوير، حيث ظهرت فيفي بإطلالة شبابية مميزة، كما انها شكرت خبيرة التجميل الخاصة بها علي تلك الإطلالة حيث كتبت “شكراً علي التصوير و الميك اب الرائع بحبكم اوي”.

ظهرت فيفي في  تلك الجلسة كشابة في مرحلة العشرينات، وظن البعض انها خضعت مؤاخرا لعمليات تجميل، ولكن إطلاة المكياج التقيل علي بشرتها اعطاها إطلالة اصغر سنا، ولكنها كليا لم تخضع لإي نوع من عمليات التجميل، وكانت خبيرة التجميل معصومة الهاشم هي المسئولة عن تلك الإطلالة المميزة من المكياج.

كما اتردت فيفي فستان ستان باللون الذهبي، و ارتدت ايضا فستان اخر باللون الأسود من موضة الأوف شولدر، وكانت لإطلالة فيفي مميزة وغاية في الأناقة، يذكر ان فيفي احتفلت بعيد ميلادها الخامس والستون منذ اسابيع قليلة، ويبدو ايضا ان السن هو مجرد رقم.

ولكن حدث ضجة علي مواقع التواصل الإجتماعي حين نشرت فيفي صوره لها بالحجاب، علي فستان اسود اوف شولدر مكشوف، حيث كان رد فعل الكثير من متابعيها ان الحجاب ليس مادة للسخرية انه يجب احترامه بشكل اكثر من ذلك.

لم تشارك فيفي في الموسم الدرامي للعام 2018 بإي اعمال فنية جديدة، وكان من المقرر ان تشارك فيفي في رمضان ببرنامج لمة العيلة، ولكن تم اخذ قرار بتأجيل عرض البرنامج لأجل غير مسمي، كما تستعد فيفي لعمل درامي جديد في اللإطار الكوميدي، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل العمل حتي الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author