احداث الحلقة الاولى من مسلسل خفة يد على ام بي سي مصر

طرحت أمس قناة ام بي سي مصر أولى حلقات المسلسل الكوميدي الجديد خفة يد والتي اختارته القناة ضمن الثلاث مسلسلات الأولى التي تبدأ به موسم دراما رمضان 2018 عبر شاشتها إلى جانب مسلسل سلسال الدم ومسلسل سك على اخواتك.

مسلسل خفة يد

الحلقة الأولى من خفة يد على شاشة ام بي سي مصر

افتتحت قناة ام بى سي مصر موسم دراما رمضان 2018 أمس عبر شاشتها بعرض ثلاث مسلسلات تم اختيارهم بعناية وهم مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير الذي حصد نجاحا كبيرا خلال مواسم عرضه السابقة، ويتوقع له نجاح مضاعف في موسم رمضان 2018.

إلى جانب اختيارها لاثنين من المسلسلات الكوميدية التي تبدأ بها الموسم منهم مسلسل سك على اخواتك لنجم مسرح مصر علي ربيع في أولى تجاربه الدرامية المطلقة.

والمسلسل الكوميدي الثاني كان مسلسل خفة يد للنجم بيومي فؤاد والنجمة أيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، والذي جاءت أحداث الحلقة الأولى تعرفنا على شخصيات المسلسل.

الليلة 7 م موعدكم مع اولى حلقات #خفة_يد حصرياً على MBC مصر #رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Tuesday, May 15, 2018

 

حيث تدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يقوم بمطاردة عصابة من النصابين والمحتالين وخلال رحلة بحثه عنهم تحصل العديد من المفارقات الكوميدية.

الحلقة الاولى لم تكشف بعد عن ملامح شخصية الفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بدور ضابط شرطة متنكر يعمل في مكافحة المخدرات يقوم بعملية للقبض على أحد تجار المخدرات الكبار.

ولكن أوضحت تجسيد الفنان محمد سلام والفنان محمد ثروت لدور محتالين يظهرون بشكل فكاهي خفيف الظل،

فبدأت الحلقة بشخصية بلال التي يجسدها الفنان محمد سلام، وهو يحاول الهروب من رئيس عصابه يطارده لعدم سداد بلال لدينه إليه فيقوم بخطفه وتعليقه في محاولة منه للضغط عليه لسداد الدين.

فيقوم بلال في نهاية الحلقة بسرقة خزانة إحدى الشركات يحاول بهذا سداد دينه، ويقابل أحد اصدقائه القدامى ليشاركه في عملية السرقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author