بالفيديو الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقود شاحنة نقل

بالفيديو الرئيس فلاديمير بوتين يقود شاحنة نقل
بالفيديو الرئيس فلاديمير بوتين يقود شاحنة نقل

دائما ما يفاجئ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجميع في أماكن وأمور غير متوقعة ، فأحيانا يستعرض مهاراته في الجودو وأحيانا في الصيد والسباحة ، وأخيرا ظهر فلاديمير بوتين أثناء افتتاح جسر القرم بقيادته لشاحنة “كاماز” الروسية الكبيرة.

الرئيس الروسي يملك العديد من المهارات

الرئيس فلاديمير بوتين ظهر في الاحتفال وهو يقود الشاحنة العملاقة التي كانت تتقدم قافلة شاحنات في افتتاح جسر القرم ، ووردا على تساؤلات حول قيادة بوتين للشاحنة التي ترأست القافلة في دشنت الجسر ، قال الناطق بإسم الرئيس الروسي ، دميتري بيسكوف : إن الرئيس بوتين يحمل رخصة قيادة من الفئة الخامسة ( S ) التي تسمح له بقيادة الشاحنات والمركبات الطويلة ، وحصل على هذه الرخصة منذ نحو 20 عاما.

فلاديمير بوتين قاد شاحنة عملاقة لمدة 20 دقيقة

تجدر الإشارة هنا إلى أن الرئيس الروسي قاد الشاحنة الروسية الكبيرة عبر الجسر لمدة 20 دقيقة تقريبا ، اطلع فيها على جهوزية الجسر وكيفية التنقل عبره.

جسر القرم طوله 19 كم

هذا ويبلغ طول الجسر الذي افتتحه بوتين أمس الثلاثاء 19 كم ، ويعد أطول جسر في أوروبا ، ويمتد فوق مضيق كيرتش الذي يربط بحر آزوف بالبحر الأسود .

سيارة بوتين الرئاسية

يذكر هنا أن الرئيس بوتين أصبح حاليا يملك “كونه الرئيس ” اسطول من السيارات الفاخرة التي أعدت للرؤساء في روسيا بشكل مخصوص ، وهي سيارة بمواصفات خاصة من ضمنها أنها مضادة للرصاص وأنها تستطيع تحمل وقوف دبابة فوقها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author