يسرا تستكمل تصوير مسلسل لدينا أقوال أخرى رمضان 2018

أوشكت النجمة يسرا على إنهاء تصوير مشاهدها في مسلسل لدينا أقوال أخرى، والذي كان من المقرر أن تشارك به في سباق دراما رمضان 2018، وذلك قبل أن تعلن قناة ON E  منع مسلسل يسرا لدينا أقوال أخرى من العرض في رمضان 2018 مع بعض المسلسلات الأخرى، ولكن مع ذلك تستكمل يسرا تصوير باقي مشاهدها في العمل مع فريق عمل المسلسل.

يسرا

يسرا تنهي دورها في مسلسل لدينا أقوال أخرى رمضان 2018

  • تواصل الفنانة يسرا وأسرة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” تصوير المشاهد النهائية بصحبة المخرج محمد على، ومع النجوم شيرين رضا وأحمد حاتم فى مشاهدهم الاخيرة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • وذلك حتى بعد إعلان القناة العارضة قناة on e عدم مشاركة المسلسل في السباق الرمضاني.
  • ومن المقرر أن يتفرغ المخرج محمد علي بعد ذلك لعمليات المونتاج والمكساج، وتجهيز الحلقات.
  • وقد نشرت الشركة المنتجة مؤخرًا البوستر الدعائى للعمل، والذي تظهر فيه يسرا بأكثر من شخصية.
  • ويشارك يسرا في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر.
  • والعمل يتناول قضية مستشارة قانونية تبحث عن قاتل ابنها، وتتهم هي بقتله وتلبس بدلة الإعدام، وتحاول الظهور في حالة من الغموض خلال الأحداث، خاصة بعد هربها من السجن، وتمثيلها الجنون، الأمر الذي يجعلها تذهب إلي مستشفي الأمراض النفسية والعقلية للكشف عن مدي سلامة عقلها من عدمه، وخلال وجودها في المستشفى يتم تغييرها بفتاة آخري، لتحدث بذلك بلبلة للمسئولين الذين تولوا مهمة تأمينها.

يمكنك أيضا قراءة More from author