كيف هنأ محمد حماقي دموع بعد فوزها في ذا فويس

هنئ الفنان المصري محمد حماقي مشتركة برنامج المسابقات الشهير ذا فويس والتي فازت باللقب هذا الموسم دموع من فريق النجمة أحلام عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر.

محمد حماقي يهنئ دموع الفائزة بلقب برنامج ذا فويس للموسم الرابع

عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر هنئ الفنان المصري محمد حماقي المتسابقة دموع من فريق النجمة أحلام في برنامج المسابقات الشهير ذا فويس على حصولها للقب للموسم الرابع من البرنامج.

فكتب حماقي قائلا:”ألف مبروك لدموع أحلى صوت ومبروك لصديقتي ​أحلام​؛ مجهودك معاها كان واضح وملموس، ودموع مكسب لينا كلنا”.

جدير بالذكر أن الموسم الرابع من برنامج ذا فويس شهد منافسة كبيرة بين الكثير من المتسابقين والحكام أيضا فأظهر الموسم العديد من المواهب التي تمتلك موهبة  فنية كبيرة.

وعلى الرغم من فوز فريق النجمة أحلام حيث توجت المتسابقة دموع من فريقها صاحبة اللقب للموسم الرابع إلا أن باقي الحكام كانت لديهم روح رياضية كبيرة.

فقاموا جميعُا لتهنئتها على الفوز فكتب عاصي الحلاني على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك قائلا:” ‏مبروك لدموع و للغالية أم فاهد أحلام …. تستاهل “.

‏مبروك لدموع و للغالية أم فاهد أحلام …. تستاهل ❤️ ⁧‫#عاصي_الحلاني‬⁩ ⁦‪‬⁩ ⁦‪#MBCTheVoice‬⁩ ⁦‪‬⁩MBC The VoiceAhlam

Posted by Assi El Hallani on Saturday, May 12, 2018

 

بينما عبرت النجمة أحلام عن سعادتها بفوز دموع أحد المتسابقات من فريقها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك قائلة:

‫نجاحك هو نجاحي ، الف مبروووووك ️😎 ل ⁧‫#دموع⁩ بنت دجلة والفرات .. بنتي وعروستي بنت ⁧‫#العراق⁩ الحبيب الي وصلتي له اليوم بمجهود كبير وتعب كان نتيجته مشرفة فخورة فيج وأتمنى من قلبي كل التوفيق لباقي المشتركين

‫نجاحك هو نجاحي ، الف مبروووووك ✌️😎 ل ⁧‫#دموع‬⁩ بنت دجلة والفرات .. بنتي وعروستي بنت ⁧‫#العراق‬⁩ الحبيب…

Posted by Ahlam on Saturday, May 12, 2018

كما نشرت أحلام فيديو جديد للحظة تتويج دموع بلقب لبرنامج للموسم الرابع وكتبت عليه:”

من اجمل اللحظات الي مرت علي .. الف مبروك للعراق .. من زمان ما فرحوا أهل العراق ‏نجاحك هو نجاحي ، الف مبروووووك ️😎 ل ⁧‫#دموع⁩ بنت دجلة والفرات .. “.

من اجمل اللحظات الي مرت علي .. الف مبروك للعراق .. من زمان ما فرحوا اهل العراق ‏نجاحك هو نجاحي ، الف مبروووووك ✌️😎 ل ⁧‫#دموع‬⁩ بنت دجلة والفرات .. http://instagram.com/ahlamalshamsi بنتي وعروستي بنت ⁧‫#العراق‬⁩ الحبيب ، ‏الي وصلتي له اليوم بمجهود كبير وتعب كان نتيجته مشرفة فخورة فيج ❤️‏⁦‪#Ahlam‬⁩ ‏⁧‫#فريق_احلام‬⁩ ‏⁦‪#MBCthevoice‬⁩

Posted by Ahlam on Monday, May 14, 2018

 

 وبهذا فقد أسدل الستار على الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس بشكله الجديد وانضمام كلا من النجم حماقي، والنجمة اليسا، والنجمة أحلام إلى جانب النجم عاصي الحلاني لفريق التحكيم.

يمكنك أيضا قراءة More from author