مادس ميكلسن يتألق بساعة أوليس ناردين على السجادة الحمراء

 

مادس ميكلسن يتألق بساعة أوليس ناردين على السجادة الحمراء

خطف الممثل الدانماركي مادس ميكلسن الأضواء على السجادة الحمراء لمهرجان كان حين صعد سلّم  قصر المهرجانات في كان، حيث تألق بساعة أوليس ناردين الرائعة التي كان يرتديها على معصمه.

يتواجد ميكلسن هناك لتقديم فيلمه الجديد Arctic، وقد اختار ساعة تشبهه:

ساعة أنيقة، قوية وتتمتع بروح حرة، إنها ساعة أوليس ناردين اكزكوتيف سكالتون توربيون – من الذهب الوردي باللون الأسود – التي تعد إضافة ثمينة ومكملة ليس للدور الذي يقوم به فحسب، وإنما لشخصيته  الطبيعية بعيدا عن الأضواء.

إنها ساعة مصممة لمحبي المجازفة، لأولئك الذين يدركون أن نسبة الإلهام في النجاح لا تتعدى 10 %  والجد والاجتهاد 90 %، للرجال الذين يعرفون أن الفن أمر نسبي، ومع ذلك لا يجب التضحية بالجمال من أجل الكفاءة.

فيلم Arctic من إخراج جو بينا، بطولة “ميكلسن” الذي يقوم بدور أحد الناجين من حادث تحطم طائرة في مناخ عدائي، والذي يتحتم عليه، بعد أن أهدر إحدى فرص الإنقاذ، أن يقرر ما إذا كان سينتظر فرصة أخرى أو يغامر في منطقة مجهولة محاولا إنقاذ نفسه.

قوي وواثق مثل الملاح اليوناني القديم اوليسيس قبله، يعد دور ميكلسن كمغامر في رحلة استكشافية تغير حياته عبر شمال أوروبا لدراسة التغيرات المناخية التي تحدث هناك، يعد موضوعا يتناغم تماما مع اهتمام صانع الساعات السويسرية وتفانيه في الحفاظ على البيئة.

تعد ساعة اكزكوتيف سكالتون توربيون الذهب الوردي باللون الأسود التي قرر ميكلسن ارتداءها في الدورة الحادية والسبعين لمهرجان كان السينمائي، تعد أعجوبة جمالية وفنية.

بعلبة من الذهب الوردي، طارة سيراميك سوداء والمستطيل التنفيذي الأيقوني في وسط آلية الحركة المهيكلة، تعمل أوليس ناردين اكزكوتيف سكالتون توربيون بآلية حركة UN-171 المسجلة ببراءة اختراع. ب

مؤشرات رومانية وآلية حركة يدوية التعبئة، تأتي العلبة التي يبلغ قطرها 45 مللم بحزام ذكي من جلد التمساح. ساعة أوليس ناردين سكالتون توربيون – إصدار هايبرسبايس يُعرض لأول مرة أيضا اليوم – وهي ساعة لكل من لديهم استعداد للتمسك بما يؤمنون به، تحمل التحديات والتميز عن الآخرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author