أسباب استبعاد مسلسلات يسرا وهنيدي وروبي من سباق رمضان 2018

حالة من التخبط الشديد يشهدها مسلسلات رمضان 2018، قبل إنطلاق السباق الرمضاني بأيام قليلة، حيث أنه قد أصبحت مسلسلات رمضان 2018 تتساقط كأوراق الشجر من خريطة القنوات الفضائية، التي من المفترض أن تعرضها في رمضان، حيث أن قرار استبعاد بعض مسلسلات رمضان من العرض جاءت مبهمة وغير مفهومة، حتي أن أبطالها أنفسهم ليس لديهم إجابة حقيقية ووافية عن سبب عدك عرض مسلسلاتهم في شهر رمضان الكريم.

يسرا

استبعاد مسلسلات يسرا وهنيدي وروبي من رمضان 2018

في تطوات غير سارة لجمهورهما خرج مسلسل محمد هنيدي “أرض النفاق”، ومسلسل يسرا “لدينا أقوال اخري” من خريطة العرض للقنوات الفضائية المصرية في رمضان2018، إذ أنه حتي كتابة هذه السطور سيتم عرضهما بقنوات فضائية عربية.

الأمر بالتأكيد أحزن هنيدي ويسرا، لكنه قد اختلف رد فعلهما، إذ قال منتج العمل جمال العدل: ان الفنان محمد هنيدي غضب كثيرًا من القرار لأنه لم يتعرض لمثل هذه المواقف من قبل، لكن الفنانة يسرا بطلة مسلسل “لدينا أقول أخري” تفهمت الأمر.

وقد أضاف العدل: أنه بالنسبة لي لم أغضب من ذلك لأنني اعتدت علي حدوث مثل هذه الامور الطارئة.

قال المنتج إن إدارة قناة ONE قررت تأجيل عرض إلي ما بعد شهر رمضان موضحًا أنه لم يبلغ بهذا القرار، لكنه قد فوجئ مثل أي شخص بأنهم كانوا علي خريطة القناة ثم تقرر عدم عرضهما لأسباب مجهولة.

واشار إلي أنه لا يعلم الدوافع وراء ذلك خاصة أنه لا يدير هذه القنوات التي تملك قرارها، ولديها الحرية في اتخاذ قراراتها مؤكدًا إنه واثق من نجاح المسلسلين، حيث أنه سيتم عرضهما خلال شهر رمضان علي قنوات عربية، والمسلسلات ستكون متاحة علي اليوتيوب وسيتم مشاهدتها.

وخرجت أيضًا الفنانة روبي بمسلسلها “أهو دا اللي صار” من السباق الرمضاني، كانت الاسباب خفية أيضًا مثل باقي المسلسلات، لكنه يبدو أن روبي لم تتأثر بالقرار مثل باقي النجوم ولم تعبر عن غضبها.

من ناحية أخري تحاول الشركة المنتجة تسويقة العمل عبر قناة MBC مصر، وتجري حاليًا مفاوضات مع إدارة القناة لعرض المسلسل علي شاشتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author