تعاون يجمع بين الغاليريا على جزيرة الماريه أبوظبي ورسامة الأزياء الشهيرة ميغان هيس

يسرّ مركز الغاليرياعلى جزيرة الماريه في أبوظبي أن يكشف عن تعاونه مع رسامة الأزياء العالمية الشهيرة ميغان هيس لحملته الإعلانية الأخيرة. سبق لميغان هيس العمل مع بعض أبرز وأهم العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء مثل “ديور” و”فندي”، ولا شك في أنّ أسلوبها المبدع والمبتكر يكمّل حلقة الأزياء الفاخرة في الغاليريا.

حملات الغاليريا

يُعتبر هذا التعاون تطوراً لحملات الغاليريا السابقة التي شارك فيها أشخاص مشهورون مثل منتج الأفلام علي مصطفى وعائلته واستشارية الموضة روزمين مانجي وعاشقة الموضة ومصممة الأزياء الإماراتية سارة التميمي. هذا العام، كان مصدر إلهام كل من ميغان هيس ومركز الغاليريا الحملة السابقة لبعث الحياة في تشكيلاته الأخيرة.

تركز أحدث حملة لمركز الغاليريا بالتعاون مع ميغان هيس على كيفية استمتاع الزوار الذين يقصدونه بالأجواء الفريدة وبلحظات تبقى محفورة في الذاكرة وتكون جديرة بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي. ولهذه الغاية، ابتكرت الرسامة المبدعة صوراً ورسوماً متحركة بأسلوبها الخاص باستخدام ألوان هوية مركز الغاليريا أي الأسود والذهبي والأبيض.

تعاون الغاليريا مع ميغان هيس

في هذا الصدد، صرحت زينب تلاتي، مديرة التسويق لمركز الغاليريا: “إنّنا مسرورون جداً بالتعاون مع الرسامة العالمية الشهيرة ميغان هيس في احدث حملات الغاليريا. يأتي هذا التعاون بسبب محفظة ابتكاراتها التي تكفي لتتحدث عن مهاراتها وموهبتها الفائقة، فقد عملت في السابق مع العلامات التجارية الأفخر في العالم مثل ديور، فندي وكارتير التي يمكن ان تروها في الغاليريا. بالإضافة إلى ذلك، يسرنا أن نعرض جوهر الفخامة في الغاليريا من خلال إبداعها وموهبتها ونستمر في تطوير حملاتنا السنوية مع اشهر المؤثرين لنحقق حملات تستحق الفوز دائما. اللوحة الفنية التي قامت بها ميغان تجسد شخصية الغاليريا تعزز مكانتنا كوجهة للتسوق والطعام الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وصرحت ميغان هيس: “لطالما كان الفن والموضة مندمجين وهذا التعاون المبدع مع الغاليريا على جزيرة الماريه يعكسه تماماً. فهذا المركز موطن الفخامة والأزياء الراقية وأنا واثقة في أنّنا ابتكرنا معاً حملة جميلة ستلقى إعجاب المجتمع في أبوظبي وخارجها”.

حملة الغاليريا السابقة

كانت الحملة السابقة لمركز الغاليريا قد تضمنت بعض مشاهير التواصل الاجتماعي وكانت مرتكزة على الطعام مع محتوى مميز وجميل إلى جانب طهاة ماهرين من الداينينغ كوليكشن ومشاهير في عدة مجالات فنية. وهذا العام، ستنتشر الحملة في أبرز المجلات والقنوات الرقمية لتسليط الضوء على وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة. عاماً بعد عام، يواصل مركز الغاليريا الاعتماد على سمعته لإنتاج حملات إعلانية تحصد الجوائز.

نبذة عن “الغاليريا في جزيرة الماريه” أبو ظبي

 

تقع ‘الغاليريا’ على جزيرة الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبو ظبي، على الواجهة البحرية المذهلة للجزيرة. وتضم في رحابها أكثر من 130 متجر، تضم مجموعةً من محال البيع بالتجزئة الراقية والعديد من المطاعم والمقاهي المرموقة وصاحبة الامتياز بإدارة طهاةٍ مهرة. ومنذ افتتاحها في أغسطس من العام 2013، أصبحت ‘الغاليريا’ موطن علامات الأزياء والمجوهرات الأكثر شهرة عالمياً فضلاً عن مجموعة من العلامات التجارية التي دخلت أبو ظبي للمرة الأولى.

نبذة عن جزيرة الماريه

 

تتصل جزيرة الماريه، الوجهة المتميزة للأعمال والحياة العصرية في قلب العاصمة أبوظبي، بالمناطق الثقافية والترفيهية في أبوظبي، وبوصفها تشغل منطقة متوسطة بين قلب مدينة أبوظبي، والمناطق السكنية والأعمال الجديدة. وتعد “الماريه” مقراً لـ “سوق أبوظبي العالمي”، أحدث مركز مالي دولي في العالم. وتضم “الماريه” مرافق عالمية الطراز تشمل منشآت تجارية وترفيهية وسكنية ورعاية صحية وفروع لأشهر متاجر التجزئة في العالم، ومرافق ضيافة متميزة، مثل فندق كلٍ من “روزوود أبوظبي” وفندق “فورسيزونز أبوظبي”، و”الغاليريا” و”مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي”، بالإضافة إلى “الماريه سنترال”، مركز التسوق المقرر افتتاحه قريباً.