محمد رمضان يستعرض أسطول سياراته الجديدة على انستغرام

الفنان الشاب محمد رمضان يشارك دائمًا جمهوره بما يمتلكه وبالأشياء الجديدة التي يشتريها، وقد شارك محمد رمضان جمهوره مؤخرًا بفيديو يعرض أحدث سياراته التي يمتلكها.

محمد رمضان

محمد رمضان يستعرض أسطول سيارته الجديدة

  • شارك رمضان جمهوره مؤخرًا بفيديو له يستعرض خلاله أسطول السيارات الذي يمتلكه والمكون من ثلاثة سيارات بعضها قام بشراءها مؤخراً وتحمل السيارات الثلاثي ألوان مختلفة منه الأزرق والبرتقالي، من أنواع: ماكلارين وفيراري ولامبورجيني.
  • وكتب رمضان تعليقاً على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام :” يكفينا شر الطريق ويعطي جمهوري أحسن منهم”.
  • وقد أثار الفيديو الذي نشره رمضان جدلاً كبيراً وانقساماً ما بين مؤيد ومهاجم للفنان الشاب حيث اتهمه البعض باستعراض ما يملك من سيارات والتباهي به أمام الجمهور، وكان رمضان قد أعلن من قبل أنه يحب الحديث عن النعم التى وهبها الله له وأن ثقته دائمًا بالله تدفعه إلى النجاح فى عمله.

مسلسل محمد رمضان في سباق رمضان 2018

  • يستكمل رمضان حالياً تصوير دوره في مسلسله الرمضاني “نسر الصعيد” الذي يشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم درة وسيد رجب وعايدة رياض ووفاء عامر ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة العدل جروب، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وقد حصل رمضان على إجازة من تصوير فيلم “الديزل” لحين انتهاءه من تصوير المسلسل.
  • وقد روج رمضان لمسلسه الرمضاني بصورة نشرها على حسابه على انستقرام وعلق “رمضان” على الصورة قائلًا: “باقي 7 أيام، ويحلق “نسر الصعيد” فوق السماء العربية، ثقة في الله نجاح”.
  • وتدور أحداث المسلسل حول ضابط الشرطة زين، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، والذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر ” الفنان سيد رجب”، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author