موعد حفل شيرين الأول في السعودية

تعيش الفنانة شيرين الآن افضل اوقاتها، وذلك بعد اتمام زواج شيرين من الفنان الشاب حسام حبيب، وتستعد شيرين بعد شهر واحد من زواجها لحفل جديد تقدمه في المملكة اعربية السعودية.

شيرين

شيرين في السعودية

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لأحياء أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية حيث كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة تويتر “سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية”.

وتعتبر تلك ليست اول حفلة تقام في السعودية، فا في الشهور القليلة الماضية قررت المملكة العربية السعودية الانفتاح علي الادب و الفن العربي، ذلك بمشاركة العديد من الفنانين، عن طريق اقامة حفلات لهم في جدة، ومن ابرز الفنانين الذي اقيمت حفلاتهم، تامر حسني، ماجد المهندس، محمد عبده، محمد حماقي وغيرهم الكثيرين.

هذا وقد احتفلت الفنانة شيرين بزواجها من الفنان الشاب حسام حبيب منذ اسابيع قليلة، وذلك وسط حفل عائلي صغير، اقيم في احدي الفيلات علي طريق الاسماعيلية، ووسط حضور طفيف من زملائها من الوسط الفني، فقد حضرت الفنانة القديرة إلهام شاهين، والفنانة الشابة منة شلبي.

وكانت تبدو علي شيرين علامات الفرحة اثناء حفل الزفاف، قد ظهرت ايضا بإطلالاتين مختلفتين، واحدة بالفستان الأبيض، والاخري بفستان مليئ بالحيوية، وقامت بالرقص مع زوجها احتفالا بزواجهم.

ومنذ ايام براءت محكمة النقض الفنانة من القضية المعروفة إعلاميا بأسم “بلهارسيا النيل”، و اعربت الفنانة وزوجها عن شدة سعادتهم بذلك الحكم، وانهم كانوا علي يقين من نزاهة القضاء المصري، وان الحكم حتما سيكون لصالح شيرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author