مجموعة المكياج الجديدة Eclat et Transparence من CHANEL

الانعكاسات الكريستالية والغامضة للمياه، والبريق الخادع للبشرة المعرضة لأشعة الشمس، والمتعة والجاذبية التي يتركها غطاء شفاف من الأورجانزا؛ هذا الإحساس المميز من تأثير الظل والضوء والشفافية شكّل مصدر إلهام للوشيا بيكا. وتقدم هذا الصيف رؤيتها لسحر غامض وجريء، فضلت فيها عرض اختيارات أكثر من فرض أسلوب معين، من خلال التلاعب بالألوان وتراكب الضوء.

مجموعة المكياج الجديدة من chanel

بابتكارها لمجموعة ÉCLAT ET TRANSPARENCE DE CHANEL، تركز لوشيا بيكا على الحصول على لمسة خفيفة جدًا. تخيلت إطلالة رقيقة وجميلة يشع فيها ضي البشرة المتأثرة بأشعة الشمس الذهبية الرائعة ممتزجة مع ألوان ناعمة وشفافة. ويجتمع اللون الوردي المائل إلى الأبيض والتركواز الفاتح والذهبي والبرونزي لتكوين لوحة مثالية بألوان صيفية فاتنة. فقد استوحي كل لون منها من دفء الهواء وتموجات المياه والضوء الخافت الذي يمر عبر النافذة، هذا بالإضافة إلى نعومة الريش وشفافية الحرير.

إنها تكشف عما هو موجود بالفعل: البشرة المميزة بلمسة ذهبية أنيقة بفعل الشمس والمشرقة من خلال تراكب الضوء عليها. يمكن وصف ذلك بدراسة لما يتم الكشف عنه وما يتم إخفاؤه، تعبر عن البشرة الصيفية الطبيعية وجمالها الساحر مع لون خفيف تتعدد معه اختياراتك، دون أن يفرض أسلوبًا معينًا.

توضح لوشيا بيكا رؤيتها الجديدة للجمال الصيفي: “يعتمد الأمر على التطبيق، وكيفية تحويل هذا الشعور الساحر من الصيف إلى شيء مذهل، ولكنه يبعث على الشفافية أكثر، كما لو أنه يصبح جزءًا من البشرة.”

إن درجات الألوان الذهبية والبرونزية العاكسة للضوء من لوحة PALETTE ESSENTIELLE ÉTÉ تطبق بشكل حر في طبقات رقيقة أو موزعة بشكل متناغم. ويعزز ذلك البشرة ويزيد من إشراقها الصيفي الجذاب، كما ينعش مستحضر تلوين الوجنتين المكثف الوجه بلمسة أنيقة. أما مستحضر L’EAU TAN، فيزيد من الجمال الناتج عن عملية التسمير، فضلاً عن عبيره المنعش والمنشط الذي أبدعه أوليفييه بولج (مبتكر العطور لدى شانيل CHANEL) لهذه المناسبة.

تضفي الألوان القوية، التي تخف درجاتها بشكل أنيق بمجرد وضعها، لمستحضر تظليل الجفون الرباعي ÉCLAT ÉNIGMATIQUE ضيًا دافئًا وقليل من اللمعية إلى العينين. كما تتباين مع درجات ألوان مستحضر LE ROUGE CRAYON DE COULEUR المنعشة والألوان الناعمة متوسطة الكثافة لمستحضر LE VERNIS.
“It gives you a very light tan, it’s almost like what you’d get at the beginning of the summer. The colour you get on your skin is quite golden but very transparent, and it’s got a beautiful cologne perfume in it so it feels fresh”
Lucia Pica
CHANEL Global Creative Makeup and Color Designer

“تمنحك سمرة خفيفة تشبه تلك التي يمكنك الحصول عليها في بداية الصيف. فتضفي لونًا ذهبيًا، ولكن شفافًا للغاية، إلى بشرتك، كما تتميز بكولونيا بعطر جميل تشعرين معه بانتعاش رائع”

لوشيا بيكا

المصمّمة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL
L’EAU TAN
إن رذاذ L’EAU TAN هو مستحضر الأول من نوعه وإضافة أساسية جديدة للصيف. ويعتبر مستحضر L’EAU TAN نقلة جديدة واستثنائية في عالم مستحضرات التجميل. إنه يتجاوز حدود الفئات التقليدية لمستحضرات التجميل من عناية للبشرة وماكياج وعطور ليمنحك تجربة جديدة تمامًا وفريدة للغاية. إنها تجربة تتميز برقتها وجمالها الذي لا يمكن مقاومته.

حلمت لوشيا بيكا بإبداع أسلوب جديد باعث على البهجة ومنعش للحواس في الصيف. وانعكس ذلك في ابتكارها لرذاذ L’EAU TAN للتسمير الذاتي للجسم الذي يحتوي على عطر صممه أوليفييه بولج خصيصًا ليترك أثرًا منعشًا وباعثًا على الحيوية. لم يسبق أبدًا أن تم ضم مستحضر لتسمير الجسم ضمن مجموعة الماكياج من شانيل CHANEL، كما لم يسبق أبدًا أن استشارت لوشيا بيكا كل من مختبرات العناية البشرة وتلك الخاصة بمستحضرات التجميل لدى شانيل CHANEL.

ويستمد هذا المستحضر الجديد إلهامه من L’Huile Tan، وهو أول مستحضر تسمير أبدعته غابريال شانيل في 1932. وقد كسر هذا المستحضر فور طرحه آنذاك كل قواعد الجمال التقليدية بمنح النساء إمكانية الحصول على بشرة مشرقة وسمرة كتلك التي يتم الحصول عليها بعد قضاء يوم في الشمس. اليوم، تستحضر لوشيا بيكا الرموز الكلاسيكية للجمال مع رذاذ L’EAU TAN، بتطوير فئة في مستحضرات التجميل فريدة من نوعها: جمال الصيف الساحر.

يشتمل هذا المستحضر الجديد المعزز للون الجسم على تقنية كلاسيكية للتسمير الذاتي، فضلاً عن نسبة صغيرة جدًا من مركب DHA* الذي يأتي في صورة تركيبة سائلة منعشة. يتم رش هذه التركيبة على الجسم للشعور بانتعاش وترطيب والاستمتاع بلمسة خفيفة ملونة تدوم معك طوال الصيف. ويعزز ملمسها الخفيف ولونها الرقيق من اسمرار البشرة الطبيعي ويطيل ثباتها. وتنعم البشرة بذلك بنعومة ونضارة وبريق باللون البرونزي الفاتن.

ولإبهاج حواسك أكثر، تم تزويد تركيبته بعطر باعث على الحيوية يشبه الكولونيا الذي ينعش بشرتك ويزيدها جمالاً، ويخرج بذلك عن الطابع المألوف لمستحضرات التسمير الذاتي. وتوضح لوشيا بيكا: “تمنحك تركيبته سمرة خفيفة تشبه تلك التي يمكنك الحصول عليها في بداية الصيف، فتضفي لونًا ذهبيًا، ولكن شفافًا للغاية، إلى بشرتك، كما تتميز بكولونيا بعطر جميل تشعرين معه بانتعاش رائع.” وفي النهاية، تأتي القارورة الزجاجية الأنيقة بتصميم مبتكر مستوحى من العبوة الشهيرة لمستحضر L’Huile Tan لعام 1932.

وصمم رذاذ L’EAU TAN ليكون إضافة كلاسيكية جديدة في عالم الجمال. إنه يوفر لكِ درجة لون لا مثيل لها ولمسة تدوم طويلاً لتحيي بها ذكريات الصيف المثالي.

*DHA: ثنائي هيدروكسي الأسيتون
“You have a gold to go on the eyes, which is meant to create a touch of light. You have a bronze to go all over the face – it’s an all-over shimmer that radiates light, and it’s so subtle that it really looks like part of the skin. And then you have a beautiful red colour that you can use on cheeks and in the middle of the lips to create a sort of natural stain”
Lucia Pica
CHANEL Global Creative Makeup and Color Designer

“يمكنك الاستمتاع باللون الذهبي الذي سيضفي بريقًا إلى جفونك. يمكنك الاستمتاع أيضًا بلمسة برونزية على كل مناطق وجهك؛ إنها تضفي لمعانًا يضيء وجهك بالكامل، كما تتميز برقتها فتبدو طبيعية كأنها جزءًا من بشرتك. وفي النهاية، يمكنك الاستمتاع بلون أحمر جميل الذي يمكن تطبيقه على الوجنتين أو في وسط الشفاه ليغلفها بطبقة ملونة طبيعية.”

لوشيا بيكا المصمّمة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL

الوجه
إن علبة لوحة الألوان PALETTE ESSENTIELLE الصغيرة مثالية للتنقل. وتصور رؤية لوشيا بيكا التي يجتمع فيها الجمال الحديث مع البساطة. تأخذك هذه اللوحة العصرية التي لا غنى عنها في رحلة جديدة في الصيف مع PALETTE ESSENTIELLE ÉTÉ – Éclat Solaire المميز بثلاث درجات ألوان، وتركيبة شفافة ولامعة، وأسلوب جديد لوضع الماكياج.

المهمة: ابتكار لوحة ألوان سهلة الحمل تحتوي على درجات الألوان المثالية لبشرة منتعشة ومشرقة طوال الصيف.

الألوان: مستحضر معزز لإشراقة البشرة بلون بيج أقرب إلى لون الكاراميل، ومستحضر معزز لإشراقة البشرة باللون الذهبي، ومستحضر لتلوين الوجنتين باللون الأحمر التوتي.

وتصف لنا لوشيا بيكا هذا التناغم الفريد: “يمكنك الاستمتاع باللون الذهبي الذي سيضفي بريقًا إلى جفونك. يمكنك الاستمتاع أيضًا بلمسة برونزية على كل مناطق وجهك؛ إنها تضفي لمعانًا يضيء وجهك بالكامل، كما تتميز برقتها فتبدو طبيعية كأنها جزءًا من بشرتك. وفي النهاية، يمكنك الاستمتاع بلون أحمر جميل الذي يمكن تطبيقه على الوجنتين أو في وسط الشفاه ليغلفها بطبقة ملونة طبيعية.”

لتطبيق كل الألوان، استخدمي الأصابع أو الفرشاة ذات الطرفَين القابلَين للسحب لمستحضر تلوين الوجنتين والمستحضر المعزز لإشراقة البشرة. استخدمي أولاً المستحضر المعزز لإشراقة البشرة باللون البيج الأقرب إلى الكاراميل وأضيفي لمسة من اللون لملامح وجهك التي تلتقط الضوء بشكل طبيعي (عظام الوجنتين وحاجز الأنف و منتصف الشفاه). لبشرة أكثر إشراقًا، استخدمي نفس درجة اللون على الوجه بالكامل. بعد ذلك، للحصول على مناطق أكثر توهجًا، استخدمي المستحضر المعزز لإشراقة البشرة باللون الذهبي على الزوايا الداخلية للعينين ولإضفاء لمعة عند الجفون. في النهاية، ضعي مستحضر تلوين الوجنتين باللون الأحمر التوتي. إذا كنت تستخدمين الفرشاة، أزيلي أي منتج زائد على ظهر يدك. ثم دلكي اللون برفق على أعلى نقطة من عظام الوجنتين من الداخل وإلى الخارج، مع الحرص على مزج أي حواف بشكل صحيح. ربتي مستحضر تلوين الوجنتين بأصابعك بعد ذلك لإزالة أي فائض وضمان تجانس اللون بسلاسة مع البشرة.

يمكن استخدام لون مستحضر تلوين الوجنتين لتلوين الشفاه ويمكن وضعه باستخدام الأصابع مباشرة من اللوحة. كما يمكنك إضافة طبقات منه للحصول على درجة الكثافة واللون المرغوب فيه.

العينين
تتميز مجموعة العينين الصيفية بلمعانها وكثافتها وتحديدها للعينين، مما يمكنك من الحصول على إطلالات متنوعة؛ من الأكثر بساطة وطبيعية إلى الأكثر كثافة بتأثير سموكي وبني اللون. وعلى الرغم من هذا التنوع، إلا أنه هناك سمات مشتركة تجمع بين الإطلالات المختلفة وتتمثل في التركيبة الشفافة والناعمة كالحرير وبتأثير البودرة، بالإضافة إلى سهولة تطبيقها لتناسب حتى أيام الصيف المشمسة أكثر .

أولاً، يعتمد مستحضر CRÉATION EXCLUSIVE ÉCLAT ÉNIGMATIQUE في أسلوبه درجات الألوان البرونزية المستوحاة من الصيف التي تمت إعادة إبداعها وتصورها بطرق مبتكرة وملهمة. وتأتي لوحة الألوان الصيفية في حلة جديدة بأربع درجات ألوان حديثة: لون عاجي بلمسة ساتانية ورمادي وبني نحاسي وأحمر طوبي.

توضح لوشيا بيكا: “إن ألوان لوحة ألوان Éclat Énigmatique لتظليل الجفون تتسم بتركيبة شفافة أكثر، فعلى الرغم من ألوانها المختلفة من الأحمر والبرونزي والرمادي والذهبي ذي بريق اللؤلؤ، فعند تطبيقها يصبح ملمسها شفافًا للغاية لطلة أنيقة.”

لا يمكن أن تخلو المجموعة الصيفية لشانيل CHANEL من مستحضر تحديد محيط العينَين. إن مستحضر STYLO YEUX WATERPROOF مثالي لأي مناسبة، حتى عند قضائك يوم على الشاطئ. ويتوفر في ثلاث درجات ألوان دافئة وجذابة: Secret، لون أخضر داكن وهو بديل رائع للأسود يناسب الصيف؛ و Charme، لون باذنجاني مائل إلى البني لإطلالة أكثر طبيعية، و Révélation، لون رمادي كثيف أقرب إلى الوردي مع لمعة فضية لجمال لا مثيل له.

ولا تكتمل الإطلالة الصيفية بدون حصولك على رموش أنثوية وناعمة؛ ولذلك تعيد لوشيا بيكا ابتكار الماسكارا LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF لتلائم هذا الموسم. يتوفر هذا الإصدار الجديد منها بلون Gris Voilé، وهو رمادي مع درجات من الأزرق والأخضر، لتظهري في طلة أنيقة وجميلة تناسب تمامًا كل ألوان العيون. بكلمات أخرى، إنه الانسجام الممتاز بين الجمال والطبيعية.

الشفاه
تتمحور فكرة مجموعة ÉCLAT ET TRANSPARENCE DE CHANEL حول الألوان الأكثر شفافية وخفة لتشعري معها بالحرية، ومن هنا تقرر لوشيا بيكا أن تحول تطبيق أحمر الشفاه إلى مهمة غاية في السهولة وتقدم لكِ من خلال مستحضر LE ROUGE CRAYON DE COULEUR أربعة ألوان صيفية جديدة مذهلة تتسم بملمسها الناعم وسلاستها.

في هذا الموسم، لا داعي لاتباع تقنيات الفنان المحترفة أو مزج مستحضر تحديد الشفاه وأحمر الشفاه معًا؛ بل اجعلي من قلم رسم الشفاه اللامع اختيارك المثالي للاستمتاع بلون شفاه مميز طوال الصيف وفي كل المناسبات.

وتتعدد اختياراتك من درجة À La Rosée، اللون الوردي المائل إلى الأبيض؛ أو Au Naturel، اللون البيج بدرجات من الكاراميل واللون الوردي؛ أو Rose Shocking، اللون التوتي مع نفحة من اللون المرجاني؛ أو Ultra Rose، اللون الأحمر بلمسة برتقالية زاهية.

بمزاياها المرطبة وطابعها المريح، يمكنك التلاعب في درجة كثافة هذه الألوان الأربعة، التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية. فيمكنك اختيار الحصول على لمسة لون خفيفة أو وضع مزيد من الطبقات لمزيد من الكثافة. تعتبر هذه المجموعة رمزًا للحرية وتتيح لكِ التعبير عن نفسك.
الأظافر
لهذا الصيف، تم اختيار درجات ألوان استثنائية لتجملي بها أظافرك. بطابعها الأنيق والغامض في نفس الوقت، تمثل درجات الألوان الثلاثة الجديدة فرصة لاكتشاف آفاق جديدة: HALO، لون وردي مائل إلى الأبيض وهو يحقق نقلة جديدة بإبداع درجة فريدة من اللون الوردي البيج. أما LÉGÈRETÉ، فهو لون أخضر كاكي، يعكس درجة اللون الكاكي بأسلوب حديث يلائم الروح الصيفية؛ بينما CHICNESS، هي درجة لون خمرية وبنفسجية داكنة، وتعتبر إضافة كلاسيكية جديدة لمجموعة طلاء الأظافر.

اظهري في طلة مبهرة باعتمادك اللون الوردي على أظافر اليد واللون الكاكي على أظافر القدم. كما يمكنك الدمج بين درجات اللون الوردي الفاتحة والداكنة بابتكارك لأساليب جديدة وجذابة. مهما كان اختيارك، دعي لون أظافرك يعكس عن الجوهر الحقيقي لألوان الصيف.

يمكنك أيضا قراءة More from author