ظهور نادر لزوجة محمد صلاح ماجي محمد صادق في ملعب ليفربول

"<yoastmark

ظهر اللاعب المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي لاعب ليفربول الإنجليزي ، ظهر بصحبة زوجته ماجي محمد صادق و ابنته مكة محمد صلاح ، في ملعب الإنفيلد معقل ليفربول، حيث فاز صلاح بجائزة الحذاء الذهبي .

"<yoastmark

ظهور نادر لزوجة محمد صلاح ماجي محمد صادق

ظهور زوجة صلاح تعد من المرات النادرة التي التقطت صورتها في وسائل الإعلام ، إذ لا يفضل صلاح ولا زوجته ماجي محمد صادق ظهور العائلة الإعلامي كثيرا.

مكة محمد صلاح
مكة محمد صلاح

محمد صلاح وابنته في ملعب ليفربول

 صلاح ظهر في ملعب الإنفيلد بعد نهاية مباراة فريقه مع برايتون، بصحبته ابنته مكة وزوجته ليتسلم جائزة الحذاء الذهبي، وسط عاصفة من التصفيق له ولابنته التي داعبت الكرة أمام عدسات المصورين، والتقط صلاح صورا له برفقة زوجته وابنته في الملعب الذي يتردد أن صلاح سيغادره عقب نهاية بطولة كأس العالم 2018 في روسيا ، متوجها في الغالب إلى الدوري الأسباني لو صدقت التقارير والتوقعات المصرية .

زوجة صلاح وابنته في ملعب ليفربول
زوجة صلاح وابنته في ملعب ليفربول

صلاح قاد ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا

من جانبهم ردد جمهور ليفربول أغنية “الملك المصري” ، الخاصة بمحمد صلاح ، في أجواء احتفالية له ، وكان صلاح أحرز هدفا وصنع آخر ليقود فريقه ليفربول للفوز برباعية نظيفة على برايتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ليتوج هدافا للدوري متخطيا هاري كين لاعب فريق تونتهام ، ليس هذا فحسب بل وحجز الفريق مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، وهي البطولة التي وصل ليفربول إلى مباراتها النهاية المنتظرة أمام ريال مدريد الإسباني .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author