فيديو أغنية حسين الجسمي شرع السما تتر مسلسل أبو عمر المصري رمضان 2018

 

طرح طارق الجنايني المنتج لمسلسل “أبو عمر المصري” الأغنية الدعائية للمسلسل، والتي يقوم بآدائها المطرب الإماراتي حسين الجاسمي، و المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

حسين الجاسمي.. شرع السما

وقد نشر المطرب حسين الجاسمي الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع  “يوتيوب”، وتحمل الأغنية عنوان “شرع السما”، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وقدحققت الأغنية نسبة مشاهدة بلغت 54,270 مشاهدة في أقل من 24 ساعة، حيث أشاد الجمهور بها وبآداء حسين الجاسمي المبدع. 

أبو عمر المصري

ويشار إلى أن  مسلسل أبو عمر المصري مقتبس من روايتين للكاتب عز الدين فشير، وهما مقتل فخر الدين وأبو عمر المصري، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج أحمد خالد موسى.

أبطال أبو عمر المصري

بطولة أحمد عز، وأروى جودة، وفتحي عبد الوهاب، ومنذر ريحانة، وإيمان العاصي، ومحمد جمعة، أومل بوشوشة، ومحمد علي رزق، وصبري فواز، ومحمد الشرنوبي، ومحمود حجازي، وعارفة عبد الرسول. 

أحداث المسلسل 

وتدور الأحداث حول المحامي فخر الدين الذي أسس مع أصدقائه المحامين الجدد تنظيم يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاطه فيلجأ إلى وسائل خارج إطار القانون من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم.

وينجو “فخر الدين” من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها ابن خالته “عيسى”، فيهرب إلى فرنسا منتحلًا شخصية ابن خالته الذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب له “عمر” ثم تموت، ليقرر “فخرالدين” أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول ليكون من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، ويفكر في العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

يمكنك أيضا قراءة More from author