حسن الرداد ضيف شرف في كواليس فيلم قلب أمه لهشام ماجد وشيكو

نشر النجم حسن الرداد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة من كواليس تصوير مشاهده في فيلم “ابن أمه” والذي يظهر فيه كضيف شرف مع هشام ماجد وشيكو، وذلك بعد الاتفاق مع المنتج أحمد السبكى.

حسن الرداد “ابن أمه”

وعلق “الرداد” على الصورة قائلًا: “استمتعت اليوم جدا بظهوري كضيف شرف في فيلم قلب أمه مع أخوتي هشام ماجد و شيكو ، بالنجاح إن شاء الله”، وقد بدأ  تصوير الفيلم مطلع هذا الأسبوع وهو مرشح للعرض فى موسم عيد الفطر المقبل.

شركة السبكي للإنتاج

ويعتبر حسن الرداد من نجوم شركة السبكى إذ يقدم كل أعماله معها فى الفترة الأخيرة، وقرر “السبكى” الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف على الأحداث إلى جانب حسن الرداد، حيث يجرى مفاوضات مع النجمة إسعاد يونس للظهور فى الفيلم اضافة إلى ترشيح أسماء أخرى جارى الاتفاق معها.

أبطال “قلب أمه”

شارك في بطولة “قلب أمه” هشام ماجد وشيكو وبيومى فؤاد ومحمود الليثى ونور قدرى نجمى برنامج SNL بالعربى، وبعض ضيوف الشرف ومنهم أمير كرارة، ودلال عبد العزيز، ومن إخراج عمرو صلاح، ويسجل التعاون الثانى على التوالى بين شيكو وهشام ماجد مع المنتج أحمد السبكى بعد فيلم “حملة فريزر” الذى تم عرضه فى عيد الأضحى من عام 2016.

حسن وإيمي في رمضان 2018

ويذكر أن الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم يخوض السباق الرمضاني بمسلسل “عزمي وأشجان”، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما “عزمي” و”أشجان”، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

أبطال عزمي وأشجان 

ويشارك فى بطولة المسلسل الفنان الكبير سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوي، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وملك قورة، وبيومى فؤاد، وأحمد سلطان، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، كما يحل 30 نجم كضيوف شرف في العمل سيكون لهم تأثير إيجابي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author