فيديو نانسي عجرم تغني تتر مسلسل جوليا عم بتغير رمضان 2018

النجمة نانسي عجرم تغني تتر مسلسل جوليا النجمة ماغي بو غصن والنجم قيس الشيخ نجيب المقرر عرضه خلال أيام قليلة في موسم دراما رمضان على شاشة lbc 1.

نانسي عجرم

نانسي عجرم تغني تتر مسلسل جوليا في رمضان 2018

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل جوليا النجمة ماجي بو غصن الأغنية الدعائية للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018 خلال أيام قليلة على شاشة الفضائية اللبنانية lbc.

الاغنية الدعائية للمسلسل من غناء النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تغني التتر الخاص بالعمل بعنوان “عم بتغير” وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وقد نشرت نانسي مقطع من الاغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك ونالت إعجاب محبي ومتابعي نانسي فوصلت عدد المشاهدات الى ما يزيد عن 100 ألف مشاهدة.

استمعوا الى أغنية #نانسي_عجرم الجديدة #عم_بتغير لمسلسل #جوليا المقرر عرضه خلال شهر رمضان الآن حصرياً على #أنغامي😍https://bit.ly/2rpSHGz

Posted by Anghami on Monday, May 7, 2018

مسلسل جوليا من بطولة قيس الشيخ نجيب، ماغي بو غصن، تقلا شمعون، ليليا الأطرش، جيسي عبده ووسام صبّاغ، و كتابة مازن طه، إخراج إيلي ف. حبيب.

الإعلان الأول.. #جوليا #رمضان_٢٠١٨ #رمضان #ماغي_بو_غصن #قيس_الشيخ_نجيب LBCI Lebanon

Posted by Maguy Bou Ghosn on Wednesday, April 25, 2018

ومن جانبها أعربت بطلة المسلسل الذي يشارك في دراما رمضان 2018 ماجي بو غصن عن سعادتها لاغناء نانسي تتر العمل وكتبت عبر حسابها على تويتر تقول:

“بصوتك رح تضيفي سحر ونجاح وهضامة كبيرة للمسلسل..كل التوفيق إلنا كلنا حبيبتي.. يا رب، ‏النجمة نانسي عجرم ستغني تتر مسلسل ⁧‫جوليا⁩”.

لترد عليها نانسي معربة عن سعادتها بغناء التتر وتقول: “شكرا ماجي بالتوفيق إلك ولكل فريق عمل مسلسل ⁧‫جوليا⁩، ناطرينكن بشهر رمضان”.

جدير بالذكر أن نانسي من المطربين الذين قاموا بغناء تترات العديد من المسلسلات التي حققت نجاح كبير مع العديد من النجوم والنجمات مثل مسلسل سمارة لغادة عادل، ومسلسل حكايات بنات للنجمة صبا مبارك، مسلسل ابن الارندلي للنجم الكبير يحيى الفخراني وغيرها من الاعمال الدرامية المميزة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author