الاتحاد السعودي ينقذ موسمه بلقب كأس الملك

الاتحاد السعودي ينقذ موسمه
الاتحاد السعودي ينقذ موسمه

أنقذ فريق الاتحاد السعودي موسمه، وتوج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه، بعد أن فاز على فريق الفيصلي بنتيجة  3-1، في النهائي الذي راعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في إستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”.

أفضلة وهدف اتحادي في الشوط الأول من نهائي كأس الملك

الشوط الأول شهد أفضلية واضحة للاتحاد الذي حاول الوصول إلى مرمى الفيصلي مرارا لكنه فشل في ذلك حتى الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط ، حيث نجح الاتحاد بافتتاح التسجيل، فيما كانت هجمات الفيصلي محدودة على مرمى الاتحاد .

الاتحاد السعودي ينقذ موسمه

الفيصلي يدرك التعادل في الوقت القاتل

في الشوط الثاني واصل الاتحاد هجومه ، فيما سعى الفيصلي لتدارك الموقف وتحصيل التعادل ، وواصل الفيصلي محاولاته وأهدر مهاجمه البرازيلي روجيرو هدفاً محققاً وتابع مهاجموه إضاعة الفرص واحدة تلو الأخرى ، وعند الدقيقة 92 نجح سعيد الربيعي بتسجيل هدف التعادل ، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل وتمدد المباراة إلى شوطين إضافيين.

الاتحاد السعودي ينقذ موسمه

هدفان لفريق الاتحاد السعودي في الأشواط الإضافية

في الشوط الاضافي الأول تحسن أداء الاتحاد الذي تمكن بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 102، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل ليستعين بتقنية الفيديو ويحتسب الهدف، وفي الشوط الثاني الإضافي انتظر الاتحاد حتى الدقيقة 116 حتى تمكن من تسجيل الهدف الثالث، ليتوج بلقب كأس الملك للمرة التاسعة ويستلم الكأس من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author