مجوهرات تيفاني اند كو تتصدر اجواء الموضة في حفل ميت غالا لعام 2018

 

مجوهرات تيفاني اند كو تتصدر اجواء الموضة في حفل مت غالا لعام 2018

كيندل جينر  جينيفر لوبيز ، زندايا ، سيلينا غوميز ، نيكي ميناج ، هيلي بالدوين وغيرها من النجوم المشاهير المدرجة في القائمة ترتدي تيفاني و كو في حفل مت غالا 2018.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (8 مايو 2018) – تم عرض مجوهرات تيفاني اند كو العالمية بشكل بارز على السجادة الحمراء في معرض “هيفينلي بوديز فاشون” و “الخيال” لمعهد ميتروبوليتان للفنون. ظهرت الممثلة  زندايا ونموذج كيندل جينر قطعتين رائعتين من أحدث مجموعة Tiffany ، Tiffany Paper Flowers ™.  حيث أكمل فنان الهيب هو A $ AP Ferg مظهره مع دبابيس تيفاني وشركاه شلمبرجير الأيقونة، وكلف نيكي ميناج مظهرها على ما يقرب من مليون دولار من أساور وخواتم تيفاني المرسخة بالألماس. ظهرت كل من جنيفر لوبيز، سيلينا غوميز، هيلي بالدوين، بروك شيلدز، تيسا طومسون وغريتا جرويغ بمجوهرات تيفاني العالمية.

  1. استكملت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز ثوبها من تصميم بلمان مع أقراط تيفاني شلمبرجير وحلقات تيفاني تي.
  2. قامت عارضة الأزياء كيندل جينر بتزين فستانها الأبيض مع أقراط الماسية من المجموعة الجديدة Tiffany Paper Flowers مع خواتم TiffanyT.
  3. الممثلة زيندايا نسقت فستانها فيرساتشي مع خواتم من المجموعة الجديدة Tiffany Paper Flowers وقلادة كروية ألماسية وأقراط وخواتم تيفاني هاردوير.
  4. قامت المغنية سيلينا غوميز بارتداء أقراط و أساور ألماس من تيفاني فيكتوريا وخاتم من تيفاني شلمبرجير ليتناسق مع فستانها من تصميم كوتش.
  5. النجمة نيكي ميناجي ارتدت فستان أوسكار دي لا رنتا مع ما يقرب من مليون دولار من الأساور والخواتم الماسية من تيفاني.
  6. ارتدت عارضة الأزياء هايلي بالدوين أقراط تيفاني من الألماس والبلاتينيوم مع فستان تصميم تومي هيلفيغر.
  7. ارتدت الممثلة تيسا تومبسون أقراط تيفاني فيكتوريا الماسية وخواتم Tiffany T مع فستان تصميم ثوم براون.
  8. أختارت المخرجة غريتا جيرويغ عقد تيفاني شلمبرجير لشعرها وحلقات تيفاني لتكمل ثوبها من قبل.

9.ارتدت بروك شيلدز قلادة من الألماس واقراط الياقوت الأزرق والتانزانيت من مجموعة Tiffany Paper Flowers ، بالإضافة إلى أساور وخواتم تيفاني الأماسية.

  1. نسق فنان الهيب هوب A$AP Ferg البروش من مجموعة تيفاني شلمبر جير الأيقونية “Bird On The Rock “ .

 

نبذة عن تيفاني:

تأسست شركة Tiffany & Co. في نيويورك في عام 1837 ، وهي صاحبة الجواهر الأولى في العالم وبيت التصميم الأمريكي. علامة تجارية مبدعة ذات تراث غني ومميز ، تيفاني هي شركة عالمية تصنع وتجارة التجزئة للمجوهرات والإكسسوارات الفاخرة. تدير الشركة أكثر من 300 متجر لشركة Tiffany . في أكثر من 20 دولة.

تيفاني ، تيفاني وشركاه ، T & CO. و Tiffany Paper Flowers هي علامات تجارية لشركة Tiffany والشركات التابعة لها ، في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

TIFFANY & CO. و TIFFANY هما علامتان تجاريتان لشركة Tiffany and Company

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author