نجوم بوليوود في حفل زفاف سونام كابور

 

احتفلت الممثلة الهندية الشابة سونام كابور بحفل زفافها على رجل الأعمال الهندي أناندا أهوجا، يوم الثلاثاء الماضي الموافق الثامن من شهر مايو الجاري، في حضور عدد كبير من أشهر نجوم بوليوود، وذلك بعدما احتفلت النجمة سونام كابور بليلة الحناء الكبيرة التي أقامتها في منزل والدها الممثل الكبير الهندي أنيل كابور، الذي يقع في مومباي، وقد تميزت أجواء حفل الزفاف بالفخامة والمرح، حيث جمع الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الهند الذين احتفلوا بالنجمة الشابة على طريقتهم مع الأهل والأصدقاء المقربين، كما أقام العروسين حفل إستقبال خصيصًا للنجوم المدعوين، وذلك بعد الإنتهاء من فعاليات حفل الزفاف التقليدي بالطقوس الهندية المتعارف عليها.

 

النجوم يشعلون حفل زفاف سونام كابور بالرقص على الأنغام الهندية

تميز حفل زفاف النجمة سونام أنيل كابور على رجل الأعمال رجل الأعمال أناندا أهوجا بأجواء مرحة ومبهجة، حيث أقامه العروسين بشكل تقليدي.

أقيم الحفل في منزل عمة سونام، في صباح يوم الثلاثاء الماضي الذي يوافق 8 مايو، في باندرا، حيث تمت المراسم الخاصة بالزواج الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ثم أقيم غداء للمدعويين، وبعدها أقيم في المساء حفل إستقبال على شرف النجوم، في أوتيل “The Leela”، في مدينة مومباي.

تمت دعوة عدد هائل من النجوم في الهند لحضور حفل الزفاف، وقد كان أبرز الحضور النجم العالمي أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، ونجله أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، وهم كانوا من الحاضرين أثناء الحفل النهاري.

التقطت عدسات المصورين عدد من النجوم، مثل النجم العالمي شاروخان Shahrukhan وزوجته جوري خان Gauri Khan، والنجم سيف علي خان Saif Ali Khan، وزوجته النجمة كارينا كابور Kareena Kapoor، وشقيقتها النجمة كاريشما كابور Karisma Kapoor، وايضًا النجم أكشاي كومار Akshay Kumar وزوجته سوزان خانا Suzan Khanna.

تواجد النجم سلمان خان Salman Khan، والنجمة وكاترينا كيف Katrina Kaif، وعامر خان Aamir Khan وزوجته كيران راو Kiran Rao، وشاهيد كابور Shahid Kapoor وزوجته ميرا راجبوت Mira Rajput.

حضر الحفل والمخرج كاران جوهر Karan Johar، وكاجول Kajol، وراني موخرجي Rani Mukerji، ورانبير كابور Ranbir Kapoor، وريخا Rekha، ورانفير سينغ Ranveer Singh، و جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez، وغيرهم.

قام النجم العالمي شاروخان بتأدية رقصة لافتة مع النجم سلمان خان، ووالد العروس النجم الهندي الكبير أنيل كابور على الأغنية الهندية “Laila Main Laila”.

رقص الممثل الهندي الشهير سلمان خان من خلال تأدية عرض غنائي راقص، بصحبة العروسين سونام وأناند، كما قدم إستعراض آخر مع النجوم الحاضرين.

يشتهر النجم رانفير سينغ بحبه للرقص والغناء، لذا قام بتقديم وصلة راقصة على نغمات أغنية “Bachna Ae Haseeno”، بصحة النجم الهندي أنيل كابور، كما قدم رقصة مع شاروخان ووالد العروس على أغنية  “Ek Do Teen”، في عرض راقص أبهر الحاضرين.

 

 

💫 #EverydayPhenomenal

A post shared by SonamKAhuja (@sonamkapoor) on

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author