فيديو إيمي و سمير غانم معا في مشهد من مسلسل عزمي وأشجان رمضان 2018

تطل النجمة الشابة إيمي سمير غانم علي ساسات التليفزيون في رمضان من خلال مسلسل عزمي وأشجان، والذي تقدمه إيمي سمير غانم بصحبه زجها الفنان حسن الرداد.

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم في رمضان

تطل الفنانة المصرية الشابة إيمي سمير غانم علي الشاشة الدرامية في السباق الدرامي لموسم رمضان 2018، من خلال مسلسل عزمي وأشجان، التي تقدمه بصحبه زوجها الفنان حسن الرداد.

وبعد عرض الإعلان الترويجي للمسلسل علي الحساب الخاص بقناة النهار علي تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك، قد تبين ان الفنان القدير سمير غانم يشارك ابنته ايمي في هذا المسلسل.

إحنا من ميت بربور – إتشاهد ياعزمي!

إحنا من ميت بربور – إتشاهد ياعزمي! البرومو الثالث لمسلسل #عزمي_وأشجان علي قناة النهار #رمضان_أحلي علي النهار Al Nahar | Al Nahar Drama

Posted by Al Nahar on Wednesday, May 9, 2018

سيعرض مسلسل عزمي واشجان علي شبكة قنوات النهار، التي فازت بعرض المسلسل منفردة ضمن قائمة العروض المنفردة التي حصلت عليها فناة النهار لهذا العام.

ويشارك في طاقم عمل المسلسل العديد من الممثلين وهم إيمي سمير غانم ورجاء الجداوي،، حسن الرداد، وسمير غانم وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين، وأحمد حلاوة ومحمد لطفي ونسرين طافش وبيومي فؤاد والمسلسل من تأليف أحمد محيي.

والجدير بالذكر ان الفنان حسن الرداد نشر الإعلان الترويجي الأول لمسلسل عزمي واشجان عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد لقي الإعلان الترويجي للمسلسل رواج كبير.

وتدور اخداث مسلسل عزمي واشجان حول عصابة مكونة من رجل وامرأة وهم عزمي و اشجان، يقومان بالنصب علي الناس، في إطار كويمدي، سط مراقبة من ضابط لهم.

والجدير بالذكر ان الفنانة فيفي عبده قد ثارت عندما علمت بالمسلسل، ظنا منها انها مادة للسخرية علي مسلسلها السابق التي كانت تجسد فيه دور اشجان يجسد الفنان كمال ابو راية در عزمي، في مسلسل طائر الحب، الأمر الذي نافاه الثنائي حسن الرداد وايمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author