صناع مسلسل روبي أهو ده اللي صار يبحث على قناه لعرضه في رمضان 2018

بعد غياب دام لسنوات، تعود النجمة روبي إلي الساحة الفنية الدرامية، تجسد روبي دور في مسلسل أهو ده اللي صار الذي من المفترض ان يعرض في السباق الدرامي لموسم هذا العام.

أهو دة اللي صار

روبي في اهو ده اللي صار

تعاقدت قناة ONE علي عرض مسلسل أهو ده اللي صار علي شاشتها لهذا العام، ولكن هناك العديد من القنوات التي غيرت مسيرت وخطط المسلسلات التي ستقدمها لهذا العام، وقد استبعدت قناة ONE مسلسل أهو ده اللي صار من قائمة عرضها لهذا العام، ومن ناحية اخري، قد تم الأنتهاء من الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل منذ أيام، واعلنت انه جاهز لطرحه، ولكنهم منتظرون التعاقد مع قناة فضائية لعرض المسلسل عليها.

يعتبر مسلسل أهو ده اللي صار الآن مهدد بعدم العرض والمشاركة في السباق الدرامي لموسم رمضان لعام 2018، أهو ده اللي صار بطولة كل من روبى، سوسن بدر، محمود البزاوى أروى جودة، أحمد داوود، محمد فراج.

تدور احداث المسلسل في خلال حقبه زمنية كبيرة، شملت الفترة من القرن التاسع عشر حتي مئة عام بعد ذلك، وتقدم الفنانة روبي دورين مختلفين في هذا المسلسل الأول هو دور فنانة استعراضية تسعي للنجومية والشهرة، والثانية دور فتاة صعيدية بسيطة.

ويذكر ان كل عشرة حلقات مختلفين في المسلسل يتطرقون إلي فترة زمنية مختلفة، حيث تبدأ أول عشر حلقات في الفترة الخاصة بعشرينات القرن الماضي، وتتدرج الاحدث حتي الوصول للعصر الحالي، في إطار اجتماعي غنائي، وتلك القصة من تأليف عبد الرحيم كامل.

والجدير بالذكر ان الفنانة روبي قد انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم “عيار ناري” الذي يشاركها فيه النجم أحمد فاروق الفيشاوي، والذي لم يعلن حتي الآن عن موعد طرحه في دور العرض.

يمكنك أيضا قراءة More from author