نجوم ونجمات هوليوود على السجاده الحمراء في حفل met gala 2018

مساء أمس انطلقت فعاليات حفل met gala 2018 والذي تقام فعالياته بمتحف المتروبوليتان للفنون، بمدينة مانهاتن الأمريكية، وشهد الحفل توافد العديد من النجوم والنجمات التي تألقن على السجادة الحمراء بملابس مختلفة أثارت الأنظار حول إطلالات النجمات في حفل met gala 2018.

فعاليات حفل met gala 2018

شهدت مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية أمس فعاليات حفل met gala 2018 والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بفضل إطلالات النجوم والنجمات على السجادة الحمراء.

حيث ضجت السجادة الحمراء بأهم وأشهر نجمات ونجوم هوليوود الذين ظهور تقاليع وموضات غريبة من أحدث مجموعات أزياء دور الأزياء العالمية من هؤلاء النجوم، دانيل كالويا، أوليفيا مان، انا وينتور، جورج كلوني وزوجته أمل كلوني، كول سبراوس، ليلي راينهارت، والنجمة العالمية ريتا أورا،وغيرهم.

ولفتت العديد من النجمات النظر إليهن بإطلالات مختلفة وغريبة منها النجمة جانيل موناي التي ارتدت تصميم الفستان وغطاء الشعر اللامع مع القبعة كبيرة الحجم من توقيع دار أزياء ” Marc Jacobs ” و كان حذائها من ” Christian Louboutin ” و مجوهراتها بإمضاء” Jennifer Fisher ” .

واستطاعت النجمة بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها الذي جاء باللون النبيتي مع غطاء رأس باللون الذهبي من توقيع دار أزياء Ralph Lauren، والمميز في فستانها أن الفستان بأكمله هاند ميد و تم تطريزه بلورات سواروفسكي والخرز الدقيق ،واستغرق أكثر من 250 ساعة من التطريز.

أما النجمة العالمية بليك ليفلي ارتدت فستان وصف بأنه ذو تصميم أسطوري، من توقيع دار أزياء Versace، بينما لينا دونهام صنف فستانها بأنه الاسوء بالحفل.

اختارت مادونا فستان من تصميم Gaultier Paris، بينما كانت كاتي بيري ترتدي  فستانا ذهبيا من ” Versace ، مزود بأجنحة ضخمة باللون الأبيض، في حين اختارت ريهانا أن تظهر بفستان من تصميم ” Maison Margiela ” .

تابعوا معانا صور إطلالات النجوم والنجمات في الحفل من خلال الصور التالية.

The "Oscars of the East Coast," aka the Met Gala, is where art and fashion come together to raise money for the…

Posted by Met Gala on Tuesday, May 8, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author