كاتي بيري ملاك على السجادة الحمراء في حفل الـ met gala

 

دائما ما ترتدي كاتي بيري إطلالات مميزة في المحافل العالمية التي تحضرها، وفي حفل ال Met gala، ارتدت كاتي بيري فستان بشكل غير مألوف ولكنه أعجب جميع الحاضرين.

كاتي بيري.. Met gala

ظهرت الفنانة العالمية كاتي بيري في حفل ال Met gala السنوي للموضة والأزياء بزي مختلف، حيث ارتدت فستان رقيق باللون الذهبي، وبه جناحين سماويين كأجنحة الملائكة، تعتبر تلك الإطلالة مختلفة تماما ولكنها اثارت إعجاب العديد من حاضريين الحفل.

اما عن النجمة العالمية ريهانا، فقد ظهرت علس السجادة الحمراء لحفل ال Met gala، بإطلالة مختلفة لها هي الأخري، حيث ارتدت فستان قصير، وارتدت عليه تاج اشبه بالتاج الذي يرتديه بابا الفاتيكان.

اما عن الفنانة بلاك لايفي، فقد ظهرت بإطلالة جذابة في الحفل من توقيع قيرساتشي، اما عن ريتا اورا فقد كانت إطلالاتها المميزة من توقيع برادا، اما عن كيم كاردشيان، فقد ظهرت بفستان ذهبي مرصع بالصلبان، حيث كان يضفي علي الحفل الطابع الديني بشكل كبير بعد ارتداء الصلبان و تاج بابا الفاتيكان.

اما أمل كلوني زوجة الفنان جورج كلوني، قد ارتدت فستان مشجر بتوقيع ريتشارد كوين، اما عن اريانا غراندي فقد ظهرت بفستان بسيط من توقيع فيرا اونج، وجينيفر لوبيز قد جمعت بين لونين الأسود والأزرق في إطلالة فريدة من نوعها بتوقيع بالمان+

وحضر حفل ال  Met gala العديد من الفنانين لهذا العام، ومن ابرز الفنانين الحاضرين جيج حديد، وكيم كاردشيان، والمطربة الأمريكية مايلي ساريس، كيت أبتون، والمطربة الأمريكية سلينا جوميز، المطربة الأمريكية مادونا، والمطربة جينيفر لوبيز.

اقيمت فعاليات الحفل في متحف  المتروبوليتان للفنون بولاية منهاتن الأمريكية.وكان الطابع في هذا الحفل مختلف عن كل عام، حيث كان يظهر الطابع الديني بشكل كبير خلال الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author