قائمة برامج رمضان 2018 المصرية وقنوات عرضها

بكل عام يأتي هذا الموسم مع برامج رمضان 2018 الرائعة والتي يحب متابعتها العديد من الجمهور والمتابعين للفنانين المختلفين، لذلك إليك قائمة بعض برامج رمضان 2018 والقنوات التي من المفترض أن تُعرض عليها، حتى تكون ليالي رمضان رائعة ومميزة للغاية في جلساتك السعيدة مع عائلتك وأصدقائك.

برامج رمضان 2018 وقنوات عرضها

برنامج هاني رمزي:

بعد أيام قليلة من اعلان انتقاله ببرنامج المقالب الشهير علي قناة ONE، وقد عاد الفنان هاني رمزي حتي يعلن عن تأجل عرضه البرنامج هذا العام بعد ما قد تم تسريب الفكرة مؤكدا أن الحلقات كانت ستبدو مفبركة، ولن يصدقها المشاهد.

وقد قام هاني بنشر قرار الانسحاب عبر صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلًا فيه: نظرًا لتسريب فكرة برنامج المقالب هذا العام، حتي لايكون مفبركًا واحترامًا للمشاهدين فقد قررت الانسحاب من رمضان هذا العام.

يذكر أن هاني قد قام بنشر الاعلان التشويقي الأول لبرنامج المقالب الجديد الذي كان سيقدمه خلال شهر رمضان 2018، عبر الانستجرام، وقد علق عليها قائلًأ: نقول يارب خير، وكل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم.

وفجر مفاجأة بإنتقالة من قناة الحياة إلي قناة ONE بعد ثلاث سنوات من التعامل المتواصل في برنامج المقالب، بديلًا للنجم رامز جلال الذي انتقل بدوره إلي شاشة MBC، ويبدو أن الاتفاق تم في اللحظات الاخيرة فلم يتضمن الاعلان أي لقطات من البرنامج المنتظر.

برنامج رامز جلال:

كشفت الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر عن الصورة الدعائية لبرنامج رامز جلال “رامز تحت الصفر” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2018.

حيث يظهر رامز في الصورة يقف بين دب قطبي ونمر في أجواء جليدية.

من المقرر أن يظهر رامز ليلة شهر رمضان مع الاعلامي شريف عامر من خلال برنامجه يحدث في مصر للإعلان عن كافة تفاصيل ما سوف يقدمه من خلال برنامج “رامز تحت الصفر” وأيضًا الكشف عن البرومو الدعائي للعمل.

انتظروا.. #رامز_تحت_الصفر حصرياً على شاشة MBC MASR في رمضان #رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Sunday, May 6, 2018

برنامج سما المصري

أعلنت سما المصري عن تقديم برنام أهل العلم الديني لتقرر عرضه في رمضان 2018، وقد جاء هذا في اطار الصور التي مشرتها علي الاكونت الخاص بها علي انستجرام.

وقد اوضحت انه سيعرض علي احر القنوات الفضائية ولم تصرح علي اي واحدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author