فندق بوريفاج جنيف إقامة رفيعة تليق بالمشاهير

فندق بوريفاج جنيف استقبل منذ انطلاقه عام 1865 ، أبرز الشخصيات المشهورة وأفراد العائلات المَلكية، حيث تركت كل شخصية بصمتها المميّزة في الفندق.

فندق بوريفاج جنيف دعا السائحين والزوار إلى اختبار عطلةً تليق بالمشاهير سواء كنت ترغب في تمضية وقت ممتع مع عائلتك ، أو تنشد الاسترخاء.

فندق بوريفاج جنيف يطل على مناظر خلابة

يحتلّ بوريفاج جنيف موقعاً بارزاً على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تشرف ثلاث واجهات منه على الجبال الباسقة، والبحيرة والمدينة، وهو العنوان المفضّل لدى العديد من المشاهير وأغراد العائلات الملكية، وأقام عدد لا يُستهان به من المشاهير ، ورموز الموضة ، والفنانين والروائيين في هذا الفندق الأسطوري ، حيث يمكن رؤية شهاداتهم وتواقيعهم على جدار كبير رائع.  

غرف سلستيال فخر بوريفاج جنيف

ويفخر الفندق بغرف “سلستيال” المذهلة والكائنة في الطوابق العليا من الفندق، تُعتبر الأجنحة الفخمة الجديدة هذه مثالية للعائلات إذ تصل مساحتها إلى 250 متر مربع لتحاكي الشقق الفسيحة ذات المخطط المفتوح، مع نوافذ يبلغ طولها مترين لتوفير إطلالات طبيعية خاطفة للأنفاس على نافورة جنيف البديعة.

مطعم لو شا بوتيه

لا تكتمل إقامتك في جنيف من دون تذوّق الطعام الشهي في أحد المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، ويحتضن فندق بوريفاج جنيف مطعم “لو شا بوتيه”، ويتجلّى حرص الفندق على مراعاة الثقافة العربية من خلال خدماته المصممة وفق كافة المتطلبات والتي ستتخطى توقعات النزلاء من حيث احترامها للقيم الشرقية، و يجد الضيوف قائمة طعام حلال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author