أخيرا.. انتهاء أزمة محمد صلاح في مصر

طائرة المنتخب المصري سببت أزمة محمد صلاح
طائرة المنتخب المصري سببت أزمة محمد صلاح

بعد شد وجذب وطول انتظار، انتهت رسميا مشكلة لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر محمد صلاح، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ونقلت تقارير صحفية عن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قوله إن الخلاف بين الاتحاد وبين محمد صلاح انتهى بعد محو أسباب الخلاف بينهما.

تغريدة هاني أبوريدة

ونشر أبوريدة تغريدة على حسابه على موقع تويتر، قال فيها :” الجبلاية @EFA تزيل أسباب الخلاف مع @MoSalah وترفع صوره من دعاية المنتخب”.

محمد صلاح

منافسة الشركات الراعية وراء أزمة محمد صلاح

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين صلاح واتحاد الكرة، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة باللاعب، وخلاف بين الشركات الراعية للمنتخب واللاعب، وبدأت الأزمة عندما عرض وكيل أعمال اللاعب، رامي عباس، تغريدة أكد فيها أن هناك مشكلة كبيرة تواجه اللاعب مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استخدام الاتحاد لصورة صلاح مع شركة منافسة للشركة التي تمتلك الحقوق التسويقية للاعب.

صورة صلاح على طائرة منتخب مصر أثارت أزمة كبيرة

ونشر الاتحاد المصري صورة لصلاح على الطائرة التي ستقل منتخب مصر لكأس العالم بروسيا، بجانب شعار شركة اتصالات منافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب ووقعت عقد رعاية معه، والتي طلبت محو صورة صلاح من على الطائرة، وعدم استخدام أي صور للاعب في حملات إعلانية في المستقبل بدون إذن، وهو ما رفضه الاتحاد المصري الذي حصل على أموال ووقع عقود رعاية مع شركة الاتصالات الأخرى المنافسة وشركات إعلانية أخرى، تريد الإبقاء على صورة صلاح على الطائرة.

طائرة المنتخب المصري سببت أزمة محمد صلاح

ارتياح الجماهير المصرية عقب حل أزمة محمد صلاح

وأثارت تغريدة أبوريدة، عضو اللجنة التنفيذية للفيفا وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ارتياحا كبيرا وردود أفعال ايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا من يرى أن صلاح فقد تركيزه في الفترة الأخيرة بسبب الأزمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author