أجور الفنانات هي الأعلى في مسلسلات رمضان 2018

 

بدأت المنافسة بين النجوم والنجمات في ماراثون مسلسلات رمضان لعام 2018م، وخاصًة فنانين وفنانات الصف الأول، وقد اشتعلت الحرب مؤخرًا بين نجمات الصف الأول المشاركات في مسلسلات رمضان المقبل، وقد وصف البعض أجورهن بالخيالية، لدرجة أن هناك العديد من شركات الإنتاج التي استبدلت النجمات بفنانات في أولى خطواتهن الفنية، بسبب عجز شركات الإنتاج عن دفع أجور النجوم والنجمات والتي تخطت أحيانًا تكلفة المسلسل نفسه، وقد وافقت بعضهن لتخفيض أجرها، للمشاركة في الموسم الرمضاني، بينما رفض البعض الأخر، متمسكة بأجرها، وقد أعلنت بعض الفنانات أجورهن في المسلسلات، حتى جاء قرار غرفة صناعة الإعلام في مصر، الذي أجبر القنوات الفضائية على أن الحد الأقصى لشراء المسلسل لا يتجاوز السبعين مليون جنية، وهذا القرار وضع شركات الإنتاج في ورطة كبيرة، خاصًة مع نجوم ونجمات الصف الأول، خاصًة وأن بعض الشركات تعاقدت بالفعل على أجور الفنانين والفنانات بأرقام فلكية، وهو ما جعل المنتجين إلى مطالبة النجوم بالتعاون وتخفيض الجور التي باتت شبه خيالية، وخلال السطور التالية سوف نستعرض أجور النجمات الأعلى في رمضان 2018م.

 

أعلى الممثلات أجرًا في دراما رمضان 2018

تتنافس العديد من النجمات في المسلسلات الدرامية خلال الموسم الرمضاني القادم، وخاصًة نجمات الصف الأول، وهن الأعلى أجرًا بين النجمات في الوسط الفني، وهو ما وضع المنتجين وشركات الإنتاج في ورطة كبيرة.

تعتبر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هي الأعلى سعرًا من بين الفنانات هذا العام، حيث تتقاضى عن مسلسل “لعنة كارما” مبلغ مليون وستمائة ألف دولار، وهو ما يعادل حوالي  28.5 مليون جنيه مصري.

وبالرغم من أنها الأعلى أجرًا إلا أنها خفضت من أجرها هذا العام، حوالي 400 ألف دولار عن أجرها في مسلسل “الحرباية” الذي أنتج في رمضان الماضي لعام 2017م، حيث نجح المنتج ممدوح شاهين إقناع هيفاء أخيرًا بعد مفاوضات كثيرة لتخفيض أجرها بسبب قرار غرفة الإعلام.

تأتي النجمة نيللي كريم أعلى ثاني أجر في رمضان، حيث تشارك في مسلسل “إختفاء”، وقد حصلت على أجر قدر بـ 25 مليون جنية.

جاءت الممثلة الكبيرة يسرا في المرتبة الثالثة ضمن النجمات الأعلى أجرًا، حيث حصلت على أجر يصل إلى 15 مليون جنية، في مسلسل “لدينا اقوال آخري”.

حضرت النجمة التونسية درة زروق في المرتبة الرابعة من حيث الأعلى أجرًا، حيث تشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد”، مع النجم محمد رمضان، وقد حصلت على أجر 7 مليون جنيه.

تغيبت النجمة غادة عادل عن المشاركة في الماراثون الرمضاني هذا العام، بعدما طالبت بمبلغ 10 مليون جنية، لكي تشارك في مسلسل “طايع”، مع النجم عمرو يوسف، ولم يتم التوصل معها إلى اتفاق مرضي للطرفين، وتم الإتفاق مع الممثلة الاردنية صبا مبارك على المشاركة في المسلسل مقابل 5 مليون جنيه.

حصلت النجمة مي عز الدين على أجر  6 مليون جنيه، نظير مشاركتها في بطولة مسلسل “رسايل”، حيث أنها بذلك تكون خفضت أجرها نحو أربع ملايين جنية، بعدما كانت تتقاضى 10 مليون جنية، وقد وافقت مي على تخفيض أجرها بسبب تعثر شركة الإنتاج، التي قامت بتأجيل العمل من رمضان الماضي، وكان الشرط الوحيد لمشاركة العمل في رمضان 2018م هو تخفيض أجرها، وقد وافقت بالفعل لإتمام العمل.

خفضت النجمة غادة عبد الرازق أجرها هذا العام في بطولة مسلسل ضد مجهول ، حيث تقاضت 10 مليون جنيه، أي خفضت أجرها نحو 5 ملايين جنيه، بعدما كانت تتقاضى مبلغ 15 مليون جنيه في مسلسلها “أرض جو”، في رمضان الماضي 2017م.

 

 

 

@eladlgroup @dirahmedmedhat @ahmed_zaton @medhat5607 #nellykarim #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

 

 

 

#فيروز #poster #mystyle #actress #tvshow #series #icon

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

 

🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙈

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author