مايا دياب تتجول في شوارع لندن حافية وبملابس النوم لماذا

تعرضت النجمة اللبنانية مايا دياب لموقف محرج بسبب تعرضها للسرقة في لندن، وقد شاركت مايا دياب جمهورها بفيديو قصير على حسابها الشخصي على موقع انستقرام بعد سرقتها، وقد ظهرت مايا في الفيديو حافية وبملابس الإستحمام، وهو ما أثار استغراب جمهورها بشدة وأدى إلى تباين ردود أفعالهم.

مايا دياب

مايا دياب تتجول حافية في لندن

نشرت مايا فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستقرام، وهي حافية القدمين ومرتدية ملابس ما بعد الإستحمام البيضاء، وذلك بعد أن تعرضت للسرقة خلال وجودها في العاصمة البريطانية لندن، وكانت مايا في الفيديو تضحك من الموقف المحرج الذي تعرضت له، والتي رغبت في مشاركته مع جمهورها.

وكتبت مايا مع الفيديو، أنها تعرضت للسرقة، وأنها عادت إلى الفندق المقيمة فيه هناك هذا الشكل، وعلقت “مايا” على الفيديو قائلة: “عدت إلى الأوتيل هكذا.. قد ما نقّوا عل الشوز سرقولي ياه”.

 “Got robbed..came back to the hotel like this.. قد ما نقّوا عل الشوز سرقولي”.

واستغرب الجمهور من قيامها بهذا الفعل وتساءلوا عن السبب الذي فسره البعض أنها تتعمد إثارة الجدل، كما أثارت مايا سخرية وانتقاد بعض من جمهورها على انستقرام، الذين علقوا على فكرة تجولها في الشارع بـ”الروب”، حيث قال أحدهم: “الشوز فهمنا.. لكن الثياب وين؟؟”، وقال آخر: “ليش طالعة بالروب؟” ، فيما رأى البعض أن مايا تتعامل بعفوية وعلى طبيعتها، وأن رد فعلها كان كوميدي وليس هناك ما يدعو للسخرية والتعجب.

يذكر أن مايا كانت قد اطلقت مؤخرًا كليب جديد لأغنية بعنوان «صديقة إلي»، والتي طرحتها في عيد الماضي، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة، وقد حقق الكليب أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة بعد طرحه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author