احدث اشكال ديكورات من خشب البامبو

 

تعتبر ديكورات البامبو أو نبات الخيزران من أجمل ديكورات المنزل، حيث يمكنك اعتماد أثاث البامبو في جميع غرف المنزل، كما أن قصب البامبو لا يعد من الصيحات التي انتشرت الحديثًا، لكنه كان يستخدم منذ قديم الزمان، لذلك يمكنك اختيار الأشكال التقليدية، أو الأنماط العصرية، بما يتناسب مع ديكور منزلك، سواء الديكورات الداخلية، أو الخارجية، حيث تتسم الديكورات المصنوعة من خشب البامبو بالجاذبية والبساطة، حيث أن كل قطعة سوف تضعيها في منزلك، سوف تتميز بالملمس الناعم والأناقة، كما أن تلك الديكورات توحي بالطبيعة والسحر، بالرغم من أن خشب البامبو من أنواع الأخشاب التي تحتاج إلى عناية خاصة، مثل التنظيف المستمر، وتلميعه بالملمع الخاص بالأخشاب، لحفظه وحمايته، والحصول على سطح خشبي لامع ونظيف، إلا أنه من أكثر أنواع الأخشاب الأنيقة والمميزة.

 

أحدث صيحات ديكورات خشب البامبو

يتميز خشب البامبو بالمتانة والبساطة، فهو من الأخشاب القوية، ذات المظهر الأنيق، كما أنه يصنع يدويًا، لذلك تعد قيمته المادية مرتفعة.

يفضل إختيار خشب البامبو مع الديكورات الآسيوية، التي تميل إلى استخدام الديكورات الحجرية، لذا يمكنك إضافة لمسة خشبية مميزة إلى منزلك.

إذا كان ديكور منزلك العام يتسم بالطابع الشرقي، مثل الجلود، والأدوات النحاسية، وغيرها من الديكورات العربية والشرقية، ابتعدي عن خشب البامبو، لأنه لن يتناسب مع النمط العام لمنزلك.

تستطيعين اختيار خشب البامبو في جميع غرف المنزل، حيث أنه يبرز أرضية الغرفة، كما يمكن أن يدخل في صناعة الطاولات، خاصًة في الأركان، والأسرة، وأثاث الحدائق، وأدوات المطبخ،.

يفضل استعمال خشب البامبو في غرفة المعيشة، لأنه يشعر الفرد بالاسترخاء، نظرًا لأنه مستوحى من الطبيعة وأجوائها الساحرة والمريحة.

يمكنك تزيين المقاعد المصنوعة من خشب البامبو بالمفارش، وكذلك المساند والأسرة، حتى تشعري بالتجديد، نظرًا لأن المفارش يمكنك استبدالها في الوقت الذي ترغبين فيه، بما يتلائم مع الموضة الحديثة.

 

اجمل الوان ديكورات خشب البامبو والإكسسوارات الملائمة

تتنوع درجات وألوان خشب البامبو الطبيعي، حيث أنه يتميز بالألوان الترابية، لذلك يفضل إختيار الألوان الحيادية، مثل الأبيض، والبيج، بالإضافة إلى درجات اللون الأخضر والأحمر، خاصًة في ألوان القماش، لكي تتناسب مع قصب البامبو، فضلًا عن إعتماد الإكسسوات الملائمة للمكان.

يمكنك إضافة بعض الإكسسوارات التي تزين الغرفة وتتلائم مع خشب البامبو، مثل النباتات الخضراء، والزجاج الشفاف، وحامل النبات المصنوع من قصب البامبو، والمناضد الخشبية، والثريات ذات الألوان الحيادية، والأباجورات، وغيرها من الخامات التي توحي بالطبيعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author