محمد رمضان مع ابنه في نسر الصعيد رمضان 2018

عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك النجم محمد رمضان ينشر أحدث صورة له من مسلسل رمضان 2018 الجديد “نسر الصعيد” يظهر من خلالها محمد رمضان بصحبة ابنه وهو يرتدي الزي الصعيدي ويعلق عليها “صالح القناوي مع ابنه زين”.

محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد

محمد رمضان مع ابنه في كواليس مسلسل رمضان 2018 “نسر الصعيد”

نشر النجم محمد رمضان صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من كواليس تصوير المسلسل والتي يظهر من خلالها بزي صعيدي حيث يجسد دور صالح القناوي والد بطل الشخصية الرئيسية بالعمل زين والتي يؤديها ايضا رمضان.

ويظهر رمضان من خلال الصورة برفقة ابنه ضمن الكواليس ويعلق على الصورة كاتبًا: : “صالح القناوي مع ابنه زين.. من كواليس نسر الصعيد.. رمضان يجمعنا”، لتنال الصورة على إعجاب الجمهور وتعليقاتهم المتمنية له النجاح كالعادة وذلك خلال ساعات قليلة من نشر الصورة.

صالح القناوي مع ابنه زين .. من كواليس #نسر_الصعيد 🌙💪🏽 رمضان يجمّعنا

Posted by Mohamed Ramadan on Tuesday, May 1, 2018

مسلسل نسر الصعيد يقدم من خلاله رمضان شخصية ضابط شرطة يدعى زين من الصعيد، ويقدم ايضا شخصية والده صالح القناوي والذي ينتهي دوره في الحلقة الاولى بعد طلب محمد من المؤلف اختصار الدور لينتهي في الحلقة الاولى.

ويأتي ذلك حلًا لمشلكة ضيق الوقت خاصة وأنه لم يتبقى سوى ايام قليلة تفصلنا عن أقوى المواسم الدرامية في العام حيث تستغرق الشخصية تحضيرات كبيرة في المكياج يمكن يهدر الوقت.

#نسر_الصعيد #رمضان_2018 ثقة في الله نجاح

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, April 14, 2018

هذا وتعد هذه التجربة هي استكمالا لتجارب الرمضان السابقة خلال العديد من الأعمال الفنية التي يقدم من خلالها رمضان عدة شخصيات فنية بنفس العمل آخرهم مسلسله الرمضاني الشهير الاسطورة.

مسلسل “نسر الصعيد” كان يحمل اسم زين ثم تم تغير الاسم للاسم الحالي، وهو من انتاج شركة العدل جروب، ومن بطولة سيد رجب، درة، وفاء عامر، عايدة رياض، سلوى خطاب، دينا، عائشة بن محمد، محمد عز، هاجر أحمد، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

بعد ابن حلال والاسطورة المسئولية بتزيد ثقة في الله نجاح ( نسر الصعيد ) اكبر https://youtu.be/pDF7LP3edVA

Posted by Mohamed Ramadan on Friday, March 16, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author