اغنية على ربيع في مسلسل سك على اخواتك رمضان 2018

 مسلسلات رمضان

على ربيع في سك علي أخواتك

نشرت الشركة المنتجة أغنية تتر مسلسل سك علي أخواتك المقرر عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان هذا العام، و اغنية التتر قد غنيت من فريق المدفعجية و  الفنان علي ربيع بطل المسلسل، الأغنية الخاصة بالتتر هي أغنية “الهيصة والميصة” من غناء “ديزل، و شندي، و كنكا، و دولسيكا”، اما عن كلمات الاغنية في من كلمات كنكا و شندي، و توزيع ديزل وألحان فريق المدفعجية.

ويكثف المخرج وائل إحسان تصوير المشاهد المتبقية في المسلسل، وذلك لتجهيز الحلقات الأولي الكاملة وتسليمها إلي الشركة المنتجة، حتي تتمكن من عرض المسلسل علي القنوات المخصصة في أول شهر رمضان.

 ويشارك في مسلسل سك علي  أخواتك مع النجم على ربيع باقة من النجوم وهم صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسي عبده.

اما عن قصة المسلسل في من تأليف الفنان كريم فهمي، الذي شارك علي ربيع معه من قبل في فيلم حسن و بقلظ، الفيلم الذي كان من تأليف كريم فهمي ايضا، واما عن اخراج المسلسل فهو من اخراج المخرج وائل إحسان.

ومن المقرر عرض المسلسل علي قناة ام بي سي مصر، وقد طرحت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي للمسلسل، و البوسترات الخاصة بالمسلسل، والتي جمعت طاقم العمل بشكل كوميدي وساخر.

 

هذا وقد لوحظ غياب علي ربيع عن الشاشة الصغيرة في رمضان العام الماضي، حيث اكتفي بتشجيل مسلسل إذاعي فقط و هو مسلسل شيك علي بياض، والذي شاركه في بطولته الفنانة شيماء سيف، وقد حرص حينها علي تهنئة كل زملاءه في مسرح مصر بأعمالهم الفنية للعام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author