النجوم الغائبين عن مسلسلات رمضان 2018

أيام قليلة تفصلنا عن سباق مسلسلات رمضان 2018، ويشهد سباق مسلسلات رمضان 2018 غياب مجموعة من أبرز النجوم الذين تعود الجمهور على وجودهم على الشاشة كل عام بسبب عدم إيجاد عمل مناسب أو رغبتهم في الراحة والعودة العام المقبل أو تعاقدوا بالفعل على مسلسلات لموسم رمضان ولكن تم تأجيلها لأسباب مختلفة.

نجوم غائبين عن مسلسلات رمضان 2018

يوسف الشريف: والذي قرر الحصول على راحة من الدراما التليفزيونية هذا العام بعد تواجده على مدار الـ6 سنوات الماضية يقدم مسلسلات من بطولته ويحقق بها نجاحات كبيرة، والتفرغ لتقديم فيلم جديد يعود به إلى السينما، وهو فيلم “بنى آدم” من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

آسر ياسين: كان من المقرر أن يقدم مسلسل الهاوية مع كل من زينة ومحمد فراج، ولكن تم تأجبيل التصوير بسبب ضيق الوقت والتصوير في 4 دول أوروبية ليكون في رمضان 2019 بدلاً من 2018.

أحمد السقا: حيث تعاقد السقا على بطولة مسلسل جديد مع المنتج صادق الصباح لتقديمه فى رمضان هذا العام، إلا أن السقا تراجع وقرر تأجيله إلى العام المقبل بسبب إنشغاله حالياً بفيلمين جديدين.

دنيا سمير غانم: والتي قدمت مسلسل خلال شهر رمضان من كل عام فى الثلاث الأعوام الأخيرة سوف تغيب هى الأخرى حيث قررت الحصول على راحة بعد آخر أعمالها “فى ال لالا لاند” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، على أن تعود مرة أخرى للظهور فى الدراما العام المقبل.

غادة عادل: سوف تغيب هذا العام بعد عرض المنتج أمير شوق لها بتقديم مسلسل من بطولتها فى رمضان المقبل ولكن لم يتم الاتفاق بينهما حول قيمة الأجر.

رانيا يوسف: والتي كانت ستشارك غادة عادل بطولة نفس المسلسل، لم يتم الاتفاق معها أيضاً وسوف تغيب عن سباق هذا العام.

محمد عادل إمام: كان قد تعاقد قبل عدة شهور على بطولة مسلسل جديد مع المنتج صادق الصباح وبعد فترة قصيرة تقرر تأجيله لرمضان 2019 بناءًا على طلب إمام للتفرغ لأعماله السينمائية هذه الفترة.

هند صبرى: بعد نجاحات عدة مسلسلات لها أخرهم مسلسل حلاوة الدنيا، قررت الغياب عن الدراما هذا العام والحصول على إجازة مع العودة العام المقبل.

 إياد نصار: والذي اختار الغياب عن دراما رمضان هذا العام، وتقديم فيلم فى السينما من خلال فيلم “تراب الماس” مع المخرج مروان حامد.

 منى زكى: ستغيب عن السباق هذا العام أيضاً بعد تأجيل مسلسلها مع المخرج محمد ياسين والمنتج تامر مرسى، والذي كانت ستطل من خلاله في شهر رمضان المقبل ولكن بعد فترة من التحضيرات توقف المسلسل وتقرر تأجيله بسبب ارتفاع تكلفته الإنتاجية وحاجته إلى فترة كبيرة من التجهيزات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author