اعتذار نسرين طافش عن مسلسل هارون الرشيد في رمضان 2018

مؤخرًا تعتذر الفنانة نسرين طافش عن مشاركتها بمسلسل “هارون الرشيد”، حيث قالت نسرين طافش بأحد اللقاءات التلفزيونية أنها اعتذرت عن المشاركة بهذا المسلسل لأكثر من مرة بسبب انشغالها بمسلسل “الزيبق”.

الفنانة نسرين طافش الفلسطينية بدأت حياتها في الفن بعد التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق فشاركت بالعديد من الأدوار الصغيرة التي كانت خطواتها الأولى بالنجاح ومن ضمنها مسلسل :”هولاكو، ربيع قرطبة، التغريبة الفلسطينية”، أما عن نجاحها الكبير فجاء في مسلسل “صبايا” عام 2009 وذاع صيتها بدرجة عالية.

الفنانة نسرين طافش بمسلسل الزيبق

نسرين طافش تعتذر عن هارون الرشيد برمضان 2018

تعد مشاركة الفنانة نسرين بمسلسل الزيبق الجزء الثاني هو ما يشغلها عن مسلسل “هارون الرشيد” لذلك قررت الاعتذار عنه، فهذا ما كشفته بأحد اللقاءات التلفزيونية في برنامج “انت اونلاين” مع وسام بريدي بقناة دبي حيث قالت أنها اعتذرت عنه لأكثر من مره بسبب انشغالها الكبير بمسلسل “الزيبق”.
كذلك اشارت إلى أنها لم تستطع السفر إلى أبو ظبي للتصوير في المسلسل وبشكل خاص أنها اردات في هذه الفترة أن تظل في سوريا أو مصر فقط.

مسلسل هارون الرشيد يقوم ببطولته الفنان قصي خولي إلى جانب عدد أخر من كبار النجوم العرب ومنهم :”عبد المحسن النمر، عابد فهد، حبيب غلومن كندة حنا، طلال مارديني، كاريس بشار، أسيل عمران”، ومن تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

أيضًا الفنانة ميساء مغربي قد اعلنت عن انسحابها من هذا العمل فقد كتبت تغريدة على تويتر تقول بها :”كل أسف أعلن إنسحابي من المسلسل التاريخي الضخم هارون الرشيد لضيق الوقت ولإرتباطي بأول تجاربي الإخراجية دعواتكم لي بالتوفيق ولفريق هارون الرشيد الصديق الغالي النجم قصي خولي للشركة المنتجة ولكوكبة النجوم الزملاء المشاركين بالنجاح والتألق انتظروهم بعمل إسثنائي “.

جدير بالذكر أن الفنانة نسرين كانت قد نالت جائزة من المكتب التابع للأمم المتحدة للفنون بمنطقة الشرق وشمال أفريفيا باسم الفنانة سعاد حسني عن دورها بمسلسل “شوق”، وسلمتها إياها شقيقة الفنانة سعاد حسني بأحد الفنادق الضخمة في القاهرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author