مي عز الدين بالحجاب في مسلسل رسايل رمضان 2018

 

حرصت الممثلة المصرية مي عز الدين على الظهور بإطلالة جديدة في رمضان 2018 وكعادتها دائمًا اقدمت النجمة مي عز الدين على تغيير مظهرها الذي تظهر به كل عام، لتفاجئ جمهورها في مسلسلها الجديد “رسايل” المقرر عرضه في رمضان 2018 وهذه المرة لم تقم مي بتغيير لون شعرها، أو التصفيفة الخاصة بها، أو حتى لون عينيها، كما فعلت سابقًا في مسلسل “الشك”، ولكنها فضلت تختار الحجاب لتطل به على جمهورها في البوستر الدعائي الأول لمسلسل “رسايل”، وقد تفاجئ الجمهور بهذه الإطلالة، وتساءل العديد منهم عن السبب وراء ظهورها بالحجاب ضمن الأحداث الدرامية للمسلسل، وقد تحمس الجمهور لؤيتها كثيرًا، خاصًة أنها قد تغيبت عن تقديم الأعمال في العام الماضي، وهو ما جعل الجمهور متشوق لما سوف تقدمه في الموسم الرمضاني المقبل.

 

مي ترتدي الحجاب في مسلسلها الجديد

 

مي عز الدين تفاجئ جمهورها بالحجاب في “رسايل” رمضان 2018

أطلت النجمة المصرية الجميلة في أحد الإعلانات الترويجية لمسلسلها الجديد “رسايل”، الذي تشارك في بطولته في الموسم الرمضاني المقبل وهي مرتدية الحجاب.

شاركت مي صورة حديثة لها، وهي ترتدي الحجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد علقت عليها قائلة “أحدث مسلسلاتي الجديدة.. رسايل”.

تلقت مي على الكثير من التعليقات والمباركات على أحدث مسلسلاتها، كما حرص عدد من النجوم على تهنئة النجمة الشابة بمناسبة إطلاق البرومو والبوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد.

كان النجم المصري أحمد السقا من أول النجوم الذين هنأوا النجمة على مسلسل “رسايل”، حيث ردت عليه مي ووصفته بفارس السينما المصرية.

هنأت النجمة زينة زميلتها وصديقتها مي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث قالت “ما شاء الله الله أكبر عليكي يا حبيبتي.. قمر قمر قمر، ربنا يوفقك ويكرمك بالنجاح يا روحي، انتظروا رسايل مي عز الدين على ON E”.

تابعت زينة قائلة “مبروك يا حبيبتي أنتِ وكل فريق العمل والنجم أحمد حاتم وكل زمايلنا اللي معاكي ومبروك للمخرج إبراهيم فخر ومحمد سليمان”.

تجسد مي في المسلسل دور فتاة فقيرة تعيش مع والدها الذي يتقاعد، وتتمنى العديد من الأشياء، التي تتحقق فيما بعد كما حلمت تمامًا بها.

تعود تسمية المسلسل إلى أن الأحداث تدور حول فتاة “مي” تستمتع إلى رسائل، كما توجه إليها رسائل، وكأنه حديث نفس، أو أنها ترى أحلام اليقظة، ويحكي المسلسل عن أسر مصرية تعاني تحت خط الفقر، وتوجه مي عدة رسائل من خلاله، تصل إلى خمسة عشر رسالة في الحلقة الأولى فقط!، بما يتماشى مع السياق الدرامي للمسلسل.

تشارك مي في بطولة العمل مع كوكبة من النجوم، أبرزهم خالد سليم، وأحمد سعيد عبد لغني، ومها أحمد، وأحمد حاتم، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وعبدالرحمن أبو زهرة، وهشام إسماعيل، ورزان مغربي، وراندا البحيري، ورامز أمير، وهاجر الشرنوبي، ومحسن منصور، ورامي فؤاد، وسميرة مقرون، ودنيا المصري، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرسي.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author