وفاة النجم العالمي فيرن تروير

توفي الفنان العالمي فيرن تروير، يعرف الفنان فيرن تروير “بالقزم” وذلك لقصر قامته، وقد جسد قيرن العديد من الأفلام في هوليوود ، وبرغم حياته القصيرة الذي عاشها، الا انه استطاع ان يخلد اسمه في كتب التاريخ في عالم الفن.

فيرن تروير

وفاة فيرن تروير

توفي الفنان الامريكي فيرن تروير الملقب بالقزم، عن عمر يناهز 49 عام، وقد توفي الفنان فيرن في مدينة لوس انجلوس الأمريكية، وسبب وفاته هو انه انتحر وذلك بعد ان ادمن الكحوليات لفترة طويلة، وقد اعلنت اسرة فيرن خبر وفاته عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث كتبوا “مع حزننا الكبير وقلوبنا المثقلة يؤسفنا إعلان وفاة فيرن اليوم، فيرن كان إنسانا عطوفا جدا. أراد أن يجعل كل شخص يبتسم ويسعد ويضحك. كل شخص حقا، الاكتئاب والانتحار من الأمور الخطيرة جدا. لا يمكن أن تعرف المعركة التي يخوضها أي شخص بداخله. كونوا أكثر رفقا ببعضكم البعض. اعرف دائما أن الوقت لم يفت لتطلب المساعدة”.

وقد انعت الصفحة الرسمية لفيلم Mini me الذي قام بتجسيد دور البطولة فيه فيرن، قد ذاع صيت فيرن عقب فيلم Austin Powers، يبلغ إجمالي رصيده الفني ثلاثون فيلما، وذلك في خلال 25 سنة في مجال التمثيل، كما ان فيرن لم يتلقي اي تدريب علي التمثيل منذ بداياته الفنية، لم يكن فيرن فقط ممثل موهوب، الا انه احترف المصارعة وعشقها ، وقد شارك في دوري المصارعة الاحترافية WWE وذلك في عام 1993.

عمل فيرن في خدمة العملاء قبل ولوجه في عالم التمثيل والسينما، وقد ادمن فيرن المشروبات الكحولية، منذ سنوات عديدة، وذلك بعد ان إصاب بالاحباط بسبب عدم مشاركته في اي اعمال فنية جديدة علي مدار الاعوام الماضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author