هجوم الفنانين على فجر السعيد بسبب نجلاء فتحي

 

أثارت الكاتبة الكويتية فجر السعيد جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث أشعلت فجر السعيد المنصات المختلفة بهجوم شنته في الآونة الأخيرة على الممثلة المصرية الجميلة نجلاء فتحي، وذلك بسبب ظهور النجمة نجلاء فتحي مؤخرًا في صورة حديثة لها، نشرتها النجمة يسرا، حين قامت نجلاء بزيارتها يوم الخميس 19 من شهر إبريل الجاري، أثناء كواليس تصوير مسلسلها الجديد “لدينا أقوال أخرى”، والذي من المقرر عرضه في دراما الموسم الرمضاني لعام 2018م، وقد ظهرت نجلاء وهي مرتدية نظارة وقبعة، وبالرغم من ذلك ظهرت علامات تقدم العمر على وجهها، وهو ما دفع الكاتبة الكويتية إلى انتقدها بأسلوب لاذع، بل وطالبت من نجلاء عدم الظهور مرة أخرى، للحفاظ على صورتها القديمة، بل وحذف جميع صورها الحديثة، ونصحتها السعيد ساخرة بأن تتعلم من زميلاتها كيفية الحفاظ على جمالها وشبابها، مثل نادية الجندي، والمخرجة إيناس الدغيدي، وميرفت أمين، وهو ما جعل الجمهور يشن حملة هجوم مماثلة على الكاتبة الكويتية، بل خرج العديد من النجوم عن صمتهم، والرد عليها مدافعين عن نجمتهم الجميلة والمحبوبة.

 

دفاع النجوم عن نجلاء فتحي ضد هجوم فجر السعيد

استكملت الكاتبة الكويتية حملة الهجوم التي شنتها على الممثلة المصرية المحبوبة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، ولم تكتفي بما كتبته سابقًا، بل واصلت ردها على دفاع جمهورها المصري، من خلال بعض العبارات التي حملت في طياتها بعض السخرية!.

قرر عدد كبير من النجوم والفنانين الدفاع عن نجمتهم المحبوبة، التي كانت ولازالت تتمتع بقدر عالِ من الجمال، الذي طالما تحلت به.

قام المخرج المصري “خضر محمد خضر” زوج ابنة النجمة المصرية نجلاء فتحى “ياسمين أبو النجا”، بمشاركة منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، ردًا على هجوم الكاتبة الكويتية، حيث علق دفاعًا عن حماته قائلًا “هي “فجر السعيد” ديه حاجة مهمة قوي؟ ولا متسلقة برضو؟”!.

اندفع الممثل المصري والشاعر صلاح عبد الله مدافعًا عن النجمة المصرية المحبوبة، من خلال كتابة قصيدة شعرية قام هو بنفسه بتأليفها، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، حيث قال “تأثراً بما كتبته السيدة الفاضلة والصديقة العزيزة فجر Fajer Alsaeed عن نجلائنا *نجلاء فتحي* وبالأدق 💚فاطمة الزهراء💚 وأرجو بشدة عدم التجاوز أو التطاول في التعليق وإن لم تستطع إمتنع وهذا أفضل، رسالة من خيالي لكل حسناء… نجمتي وبسمتي #نجلاء_فتحى بحبك موووووووت”.

رد الفنان المصري عمرو عبد العزيز على منشور الكاتبة ردًا قد يكون صادم قليلًا، حيث وجه سؤال إستنكاري لها قائلًا “وانت مالك حضرتك اصلا”؟!.

علقت الممثلة المصرية آيتن عامر على منشور الكاتبة الكويتية، مؤكدة أن جميع أعمار المرأة جميلة ولها مذاقها الخاص، حيث علقت قائلة “اختلف معاكى يا فجر كل سن و ليه حلاوته”.

رد الممثل، والمذيع، والمؤلف، والمنتج عمرو محمود ياسين ابن الفنان القدير محمود ياسين، على منشور الكاتبة الكويتية، قائلًا “كنت داخل أكتب شيء ما… بس الناس ما تركوا شيء لأضيفه… عموما أرجو أن تراجعي نفسك، وتقومي بحذف هذا البوست، الذي لا يسيء إلا لك أنت”.

كتبت الراقصة نجوى فؤاد عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ردًا على هجوم الكاتبة الكويتية، قائلة “عزيزتي نجلاء فتحي لا تلتفتي لكلام بعض المعروف عنهم أنهم مرتزقة مستترين وراء حرية الرأي وهم ليس إلا مجموعة كل ما يملكونه وقاحة التعبير، ستظلي أنتِ متربعة على عرش قلوب جمهورك المحب لكِ وأنا منهم”.

 

عزيزتي نجلاء فتحي … اسطورة الجمال في السبعينات 💝 نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور…

Posted by Fajer Alsaeed on Wednesday, April 18, 2018

 

تأثراً بما كتبته السيدة الفاضلة والصديقة العزيزة فجر Fajer Alsaeed عن نجلائنا *نجلاء فتحي* وبالأدق 💚فاطمة الزهراء💚وأرجو…

Posted by ‎صلاح عبدالله‎ on Thursday, April 19, 2018

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author