عاصي الحلاني مع مشتركي ذا فويس على العشاء

يحقق برنامج ذا فويس نسبة مشاهدة عالية للغاية في الوطن العربي، حيث يعد برنامج ذا فويس أحد أكبر برنامج تقديم المواهب الفنية في الوطن العربي، كما يميز برنامج ذا فويس العلاقة الطيبة التي تجمع كل مدرب مع فريقه، وقد قام الفنان عاصي الحلاني بعد إذاعة العرض المباشر الثاني ليلة أمس بالذهاب مع فريقه لتناول العشاء، وقد نشر عاصي الحلاني مجموعة صور جمعته بفريقه على حسابه الشخصي على موقع انستقرام.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني يتناول العشاء مع مشتركين ذا فويس

  • شارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهورها ومتابعيه الأجواء الجميلة التي جمعته بمشتركي برنامج ” ذا فويس ” بالأمس وذلك بعد دعوته لهم إلى العشاء مباشرةً بعد إنتهاء الحلقة الثانية من مرحلة “العروض المباشرة”.
  • حيث نشر عاصي عبر صفحته الخاصة على حسابه الشخصي على موقع انستقرام عدداً من الصور أثناء العشاء وعلّق عليها قائلًا:”مساء أمس بعد العرض المباشر من ذا فويس شرفوني على العشاء احلى واجمل الأصوات وشو في احلى من جلسة مع احلى واروع اصوت الوطن العربي”.

الحلاني مع نجوم ذا فويس

عاصي الحلاني يختار من سيكمل معه مشوار ذا فويس

  • حسم الحلاني قراره في اختيار المتسابق الذي سيكمل معه مشوار The Voice في موسمه الرابع، والتي كان يتنافس فيها الموهبتين يوسف السلطان وآية دغندوج وريتا كاميليوس، وأنقذ الجمهور يوسف السلطان، واختار الحلاني آية، والذي أكد في تعليقه على الأمر أنه لا يفرق بين الموهبتين ولكن يختار من يخدم فريقه ويمكنه من الفوز باللقب.
  • من ناحية أخرى طرح عاصي بالأمس كليب أجدد أغنياته “حب جنون” عبر أحد التطبيقات الخاصة بالأغاني، وهي من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى وتوزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، ومن إخراج المخرج هاس غدار.

يمكنك أيضا قراءة More from author