فيديو حورية فرغلي في تونس

 

تقضي الممثلة المصرية حورية فرغلي في الفترة الحالية أجازتها في تونس الخضراء، حيث قامت النجمة حورية فرغلي بمشاركة عدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كما نشرت مقطع فيديو لها وهي تسبح أثناء فترة الإستجمام التي تقضيها في تونس، وقد انتشر هذا المقطع وحاز على العديد من الإعجابات، كما استعرضت النجمة الشهيرة عدد من الصور التي التقطتها من مدن مختلفة في تونس، معربة عن سعادتها بزيارة تلك الأماكن الجميلة في مدينة عربية تتمتع بقدر كبير من الجمال والمناطق السياحية الرائعة.

 

حورية فرغلي تخطف الأنظار خلال إجازتها في تونس

سافرت النجمة المصرية حورية فرغلى إلى تونس حتى تقضي فترة من الراحة والترفيه، خلال فصل الصيف، خاصًة أنها انتهت من ارتباطاتها الفنية، في الوقت الحالي.

تقضى حورية فرغلي حاليا فترة استجمام داخل تونس، وقد نشرت مقطع فيديو لها، وهي تمارس رياضة السباحة، كما ظهرت في عدد من الصور التي شاركتها مع جمهورها وهي تتواجد في العديد من المناطق السياحية، مثل سيدي بو سعيد، وقرطاج.

شاركت حورية صورة لها أثناء تجولها في شوارع تونس، مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “الحمد لله مبسوطه في تونس سيدي بوسعيد بلد حلوة وناسها احلي”.

نشرت حورية صورة أخرى أثناء تناولها الطعام مع أصدقائها المقربين، وكتبت عليها، “اتغديت، مع أصحابي في سيدي بوسعيد، تونس بلد شعبها جميل راقي و وشوشهم بشوشه”.

عبرت حورية عن سعادتها لتواجدها في تونس، حيث قامت بمشاركة صورة لها مع خلفية لـ منظر طبيعي رائع، وأعربت عن جمال المنظر قائلة “تونس، جمال الطبيعة في قرطاج “.

اعتمدت حورية ملابس رياضية كاجوال باللون الأخضر، وقد علق الجمهور على ملابسها بشكل إيجابي، ونالت الصور إعجاب الجمهور.

من المقرر أن تمكث حورية في تونس عدة أيام أخرى، حتى تتمكن من زيارة العديد من أماكن سياحية مختلفة، وبعدها سوف تعود إلى القاهرة حتى تقرر بشأن مشاركتها في أعمال فنية جديدة.

في سياق آخر، انتهت حورية من تصوير آخر أعمالها الفنية الفيلم السينمائي “طلق صناعي”، الذي تم طرحه في دور العرض، وقد حقق نجاح وإيرادات في شباك التذاكر، والفيلم من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، مصطفى خاطر، مي كساب، والفيلم من إخراج خالد دياب.

 

 

#تونس 💛💚💙💜❤

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly) on

#تونس ، جمال الطبيعه في #قرطاج ❤

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author