نيللي كريم تستأنف تصوير اختفاء بعد خروجها من المستشفى

بعد تعرضها لازمة صحية خلال الايام الماضية النجمة نيللي كريم تطمئن جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تحسن حالتها الصحية، وتعلن عودتها لاستكمال تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد، حيث تشارك نيللي كريم في موسم رمضان 2018 مسلسل جديد بعنوان “اختفاء” من إنتاج شركة العدل جروب.

 

نيللي كريم تعود لاستكمال مسلسلها الرمضاني الجديد “اختفاء”

خلال الايام الماضية تعرضت النجمة نيللي كريم لحالة من الاجهاد الشديد، والتي نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتقوم بعمل بعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية.

وبعد أن أتمت نيللي كافة الفحوصات المطلوبة واستعادة عافيتها خرجت اليوم من المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية، ثم كتبت نيللي مطمئنة جمهورها ومتابعيها على استقرار حالتها الصحية من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت نيللى صورة لها كتبت عليها معلقًة: “بشكر كل الناس اللي سألت عليا، الحمد لله انا احسن وخرجت من المستشفى وبكمل تصوير المسلسل”.

جدير بالذكر أن مسلسل نيللي الجديد “اختفاء” من إنتاج شركة العدل جروب التي شاركت نيللي الكثير من نجاحاتها الدرامية خلال الأعوام الماضية، حيث قدما سويًا العديد من المسلسلات الناجحة التي استطاعت من خلالها نيللي تثبيت اسمها ضمن نجوم دراما رمضان في كل عام.

فكان آخر ما جمعهما هو مسلسل “لاعلى سعر” والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وحصد أعلى نسب مشاهدة خلال موسم رمضان 2018 وشاركها في البطولة النجمة زينة، وأحمد فهمي، نبيل الحلفاوي، مي كساب، وكوكبة من النجوم.

وفي هذا العام يتجدد التعاون بينهما في موسم دراما رمضان 2018 مسلسل “اختفاء” الذي يشارك في بطولته مع نيللي كلا من هشام سليم، محمد ممدوح، بسمة ومجموعة من النجوم والنجمات، المسلسل من اخراج احمد مدحت.

تقوم نيللي من خلال العمل بدور دكتورة جامعية تدرس في روسيا، و تفاجأ باختفاء زوجها لتبدأ رحلة البحث عنه وتدخل في صراع مع عالم رجال الأعمال والصحافة لتكتشف حقائق جديدة تكشف عنها الحلقات، المسلسل يذاع حصريًا على قناة “DMC” في رمضان 2018.

الاعلان التشويقي الأول لـ مسلسل #إختفاء بطولة #نيللي_كريم #هشام_سليم #محمد_ممدوح #محمد_علاء

Posted by Nelly Karim on Friday, April 13, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author