قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2018

المسلسلات السورية من المسلسلات التي تنال شهرة كبيرة في مختلف البلدان العربية ومع اقتراب أقوى موسم درامي للعام يستعد الكثير من النجوم والنجمات للظهور خلال موسم دراما رمضان 2018 بمسلسلات درامية تتنوع بين التاريخي والاجتماعي والكوميدي والاثارة، وعلى غير المعتاد تبتعد المسلسلات السورية في رمضان 2018 عن نوعية المسلسلات التي تتحدث عن البيئة الشامية فيما عدا مسلسل حريم الشاويش.

نجوم المسلسلات السورية في دراما رمضان 2018

قائمة بأبرز المسلسلات السورية المقرر عرضها في موسم رمضان 2018

يشهد موسم دراما رمضان 2018 تنوع كبير في نوعيات المسلسلات السورية المقرر عرضها، حيث يطل علينا الكثير من النجوم والنجمات بشخصيات جديدة ومختلفة عن المعتاد، في رمضان 2018 سنشهد تنوع كبير في الدراما السورية ما بين مسلسلات اجتماعية، وتاريخية، وكوميدية، وغيرها.

في حين أنه هناك احتمالية كبيرة لغياب العديد من المسلسلات الشهيرة التي اعتاد الجمهور على متابعة أجزائها الجديدة خلال الموسم الرمضاني منهم المسلسل الشهير “باب الحارة” في جزئه العاشر، ولم يكن هو الوحيد الذي تم تأجيله هذا العام، فهناك مسلسل “طوق البنات” بجزئه الخامس، و مسلسل “عطر الشام في جزئه العاشر.

أما عن أبرز الأعمال التي ينتظرها الجمهور هو مسلسل “الهيبة” في جزئه الثاني والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة تيم حسن، ونيكول سابا التي جاءت مكان النجمة نادين نسيب نجيم التي لعبت دور البطولة في الجزء الأول.

بينما تقوم نادين في هذا العام بالمشاركة بمسلسل “طريق” للكاتب الكبير نجيب محفوظ وتشارك في بطولته مع النجم عابد فهد في ثاني تعاون يجمعه بينهما من جديد مع شركة الصباح للإنتاج الفني.

#طريق رمضان ٢٠١٨

Posted by ‎مسلسل 'طريق'‎ on Monday, February 5, 2018

في حين أن المسلسلات التاريخية تأتي لنا هذا العام بعرض حياة شخصية تاريخية كبيرة وهي “هارون الرشيد” والتي يلعب البطولة فيها النجم قصي خولي مع كوكبة من النجوم والنجمات منهم اسيل عمران في أول مشاركة درامية لها.

قائمة أبرز النجوم المشاركين في المسلسلات السورية في رمضان 2018

  • النجمة سلاف فواخرجي في بطولة مسلسل ” هوا أصفر” مع النجم يوسف الخال ، ووائل الشريف ، وهو مسلسل اجتماعي.
  • النجم باسم ياخور في بطولة المسلسل الكوميدي “الواق واق”.
  • وائل شرف الذي يشارك في بطولة أكثر من عمل درامي منهم مسلسل “رائحة الروج” مع النجم فراس ابراهيم.
  • عباس النوري وشكران مرتجي فى بطولة مسلسل “ترجمان الاشواق”.
  • بسام كوسا وبطولة مسلسل “روزانا”.
  • صفاء سلطان ومحمد الأحمد في المسلسل الاجتماعي “وهم”.
  • باسل خياط ودانا مارديني في مسلسل “تانجو”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author