لبلبة في احدث جلسة تصوير لها

 

إطلالة شبابية جريئة ظهرت بها النجمة الكبيرة لبلبة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا بدت من خلالها لبلبة في حلة شبابية أنيقة نالت إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حي تداول مجموعة كبيرة منهم الصور معلقين عليها وعلى إطلالتها.

لبلبة

لبلبة في إطلالة شبابية جريئة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها

خضعت النجمة المصرية الكبيرة لبلبة لجلسة تصوير جديدة بدت فيها بعمر أصغر من خلال إطلالة شبابية اختارت الظهور بها من اللون الزهري والجينز في إطلالة كاجوال بسيطة من بنطال وتيشرت مفتوح الصدر باللون الزهري.

إطلالة النجمة الكبيرة أثارت الكثير من الجدل حولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث نالت إطلالتها إعجاب الكثيرين من معجبيها ومحبيها، إلا أن البعض انتقد هذه الاطلالة ورأى أنها لا تلائم عمرها خاصة وأنها تخطت ال70.

وجاءت أغلب التعليقات معجبة بقدرتها على الحفاظ على جمالها واشراقتها حتى اليوم، وشجعها الكثيرين على الاستمرار في تألقها والاستمتاع بحياتها كما تحب.

Posted by Pro Camera Production on Monday, April 9, 2018

جدير بالذكر أن الأعمال الدرامية التي شاركت بها النجمة هو مسلسل “الشارع اللي ورانا” والذي يعرض في الوقت الحالي على إحدى القنوات الفضائية المصرية ويحظى المسلسل بمتابعة جماهيرية كبيرة.

المسلسل يشاركها في بطولته كوكبة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم الكبير فاروق الفيشاوي، والنجمة التونسية الشابة درة، والفنانة المصرية شيرين رضا، ونسرين أمين، ونهى عابدين.

هذا ويذكر أن النجمة التي لقبت “بالطفلة المعجزة” لدخولها المجال فني في سن صغير للغاية وكانت تتمتع بالكثير من المواهب الفنية مثل الغناء والتمثيل والرقص وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية في الصغر مع الكثيرين من النجوم الكبار.

وعلى صعيد آخر لم تعلن النجمة إلى الان عن مشاركتها الدرامية في رمضان 2018، إلا أن هناك أخبار تنبأ عن ظهورها كضيفة شرف في مسلسل النجم الكبير عادل إمام “عوالم خفية”، حيث قدم الثنائي خلال الأعوام الماضية مجموعة من المسلسلات التلفزيونية الناجحة منهم صاحب السعادة، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author