صور فستان مي عز الدين يوم شم النسيم

شاركت الفنانة مي عز الدين جمهورها بأحدث جلسات تصويرها، وقد خضعت مي عز الدين لجلسة التصوير هذه إحتفالًا بشم النسيم، وهذا من خلال صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام، وإلتقطت عدة صور من داخل حديقة ميراكل في دبي، وسط الزهور.

بدأت مي في عام 2001 اكتشف أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، أخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها علي مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، وبعد ذلك أقترح علي الفنان محمد فؤاد الذي أعجب بها وأسند لها الدور، والظهور الثاني لها كان في مسلسل أين قلبي، الذي قد لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل، حيث أنها قد اعجبت فيها وعرفت منها أنه سبق لها القيام ببطولة فيلم، فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلًا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة وأكدت أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

أحدث جلسة تصوير لـ مي عز الدين في شم النسيم

أعتادت الفنانة مي عزالدين بأن تشارك جمهورها في كل مناسبة ولكن بطريقتها الخاصة، فقد قامت بنشر صورة لها في عيد الحب وكأنها بوكيه ورد أما في ليلة رأس السنة نشرت صورة لها وهي في إطلالة تشبه شجرة الكريسماس، وأخيرًا في شم النسيم قد ظهرت بفستان عليه نقشات زهور.

وقد احتفلت مي بشم النسيم بطريقتها الخاصة، فإرتدت فستان من المصمم الفلبيني العالمي amato، وكان الفستان عبارة عن كات طويل من خامات الدانيال، هذا بالإضافة إلي نقوشات بالورود المبهجة من اللون الأصفر، الأخضر علي خصرها، حتي يتماشي مع الخلفية التى كانت فيها بجلسة التصوير.

بالإضافة إلي أنها إختارت استايلست يمني مصطفي منسقة الملابس لها في هذه الفوتوسيشن، المكياج للميكاب ارتيست شاما، التى إعتمدت لمي مكياجًا هادئًا، راقيًا، كما أنها قد حصلت علي تصفيفة شعر ويفي تبدو طبيعية.

وكانت جلسة التصوير بعدسة المصور المعروف محمود عبد السلام.

يذكر أن مي تشارك في السباق الدرامي لرمضان المقبل في مسلسلها الجديد “رسايل”، الذي يشاركها في بطولته خالد سليم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغني، سميرة مقرون، رزان مغربي، عبد أبو زهرة، راند البحيري، رامي فؤاد، هاجر الشرنوبي، دنيا المصري، محسن منصور.

والمعمل هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، انتاج تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author