تأجيل الحكم في قضية حبس شيرين عبد الوهاب إلى 24 ابريل

تطورات سريعة تعيشها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب  مؤخرا وذلك بعد إعلان زواجها المفاجئ من المطرب حسام حبيب، لتقضي محكمة جنح المقطم بتأجيل الحكم في الاستئناف المقدم من قبل محامو شيرين عبد الوهاب بخصوص قضيتها الشهيرة إعلاميا بقضية البلهارسيا.

شيرين عبد الوهاب

استمرار محاكمة شيرين عبد الوهاب في قضية البلهارسيا

مازالت تداعيات الفيديو المسرب من إحدى حفلات المطربة شيرين عبد الوهاب خلال العام الماضي والذي ظهرت من خلاله وهي تسخر من طلب إحدى معجباتها بغناء أغنية “مشربتش من نيلها” قائمة.

حيث ظهرت شيرين من خلال الفيديو وهي ترد ساخرة وتقول لها “هيجيلك بلهارسيا”، وينتشر الفيديو بعدها على مواقع التواصل الاجتماعي وتبدأ أزمة شيرين مع نقابة المهن الموسيقية.

ثم تواجه بعدها دعوة قضائية لينتهي الحكم عليها بعد ذلك بالحبس لمدة 6 أشهر ودفع كفالة مالية قدرها 5 ألاف جنيه مصري وتعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه وذلك لاتهامها بإدلاء تصريحات مسيئة لنهر النيل وللدولة المصرية مما قد يؤثر سلبًا على السياحة في مصر.

بعدها تقوم شيرين من خلال طاقم الدفاع عنها بتقديم طلب استئناف الحكم وتحدد جلسة الثلاثاء 10 ابريل للنظر في الاستئناف، ثم تغيب شيرين عن الجلسة ويصدر حكم من قبل محكمة جنح المقطم بتأجيل جلسة الاستئناف  ليوم 24 ابريل الحالي لتنفيذ طلبات فريق الدفاع الخاص بشيرين بقيادة المحامي يحيى منصور.

ويأتي ذلك القرار بعدما استعان دفاع المطربة بمقطع من فيلم “عم عبده” للفنان الكوميدي الراحل إسماعيل يس يظهر من خلالها وهو يردد نفس الجملة ولم توجه له هذه التهمة، كما قدم العديد من المستندات التي تؤكد محاربة الدولة للبلهارسيا منذ عقود طويلة ليؤكد أن بالفعل الأمر حقيقي تأكيدًا أن البلهارسيا موجودة بالفعل وبالتالي موكلته لم تدعي كذبًا الامر.

على صعيدًا أخر احتفلت المطربة مساء السبت الماضي بزواجها على النجم حسام حبيب في حفل عائلي بسيط حضره مجموعة من أصدقائها بالوسط الفني منهم النجمة منة شلبي، والنجمة ليلى علوى، والنجمة إلهام شاهين، وقدم الكثير من الفنانين التهاني للعروسين منهم النجمة اصالة، لطيفة، أنغام، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author