نادين الراسي تدخل المستشفى بجرح قطعي

تعرضت الفنانة نادين الراسي إلى حادث جرح قطعي في أحد أصابع يديها أثناء تحضير حفل عيد ميلاد إبنها، وهو ما استوجب دخولها المستشفى على وجه السرعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك ووقف النزيف الذي تعرضت له، وكانت نادين الراسي قد نشرت فيديو لها من المستشفى عند وصولها، كما طمأنت جمهورها بفيديو أخر بعد القيام باللازم.

نادين الراسي

نادين الراسي تتعرض لجرح قطعي في إصبعها

  • تعرضت نادين لجرح قطعي في إصبع يديها في أثناء التحضيرات لعيد ميلاد إبنها كارل من طليقها الممثل جيسكار أبي نادر، حيث نشرت نادين فيديو من المستشفى التي ذهبت لها فورًا لإنقاذ الأمر والذي أوضح حالتها حيث ظهرت نادين مستلقية على ظهرها في المستشفى، بينما يقوم الأطباء باتخاذ التدابير الطبية اللازمة وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة، لوقف النزيف الذي تعرضت له بعد جرح الإصبع، وعلى الفور خرجت من المستشفى بعد تضميد الجرح.
  • وقد أوضحت نادين في مقطع الفيديو الذي نشرته من المستشفى أنها “ككل البشر، انقطع اصبعها وتجري عملية “تقطيبه وهذا الأمر طبيعي”، ثم عادت وأوضحت عبر “إنستقرام” أن السكين غرز داخل اصبعها وتمت معالجة الأمر في المستشفى”.
  • ثم عادت مرة أخرى وظهرت بإصبعها المصاب ترقص بفرح الى جانب أولادها وأصدقاءها للاحتفال بعيد ميلاد إبنها.
  • وقد اختلفت ردود أفعال الجمهور تجاه نادين بعد نشر مقطع الفيديو، فقد أثار الفيديو استفزاز بعض من جمهورها الذين استنكروا الموقف والضجة التي أحدثتها مؤكدين أن الحادث لا يستوجب كل هذه الضجة، وهو ما دفعهم للتعليق أنها لم تكن في حالتها الطبيعية في الفيديو.
  • بينما علق أخرون من جمهورها على الفيديو معبرين عن حزنهم للحادث الذي تعرضت له، متمنين لها السلامة من هذا الأمر ودوام الصحة والعافية.

يمكنك أيضا قراءة More from author