طرق تنسيق التوربان مع الاطلالات الصيفية

مع بداية موسم الصيف، يعتبر التوربان هو الحل الأمثل، هناك العديد من طرق تنسيق التوربان علي الأنترنت، طرق تنسيق التوربان سهلة وبسيطة ولكن تحتاج إلي ذوق عالي، ولفات مختلفة لتبدين بشكل مميز كل يوم.

طرق تنسيق التوربان

يعتبر التوربان هو الحل الأمثل في فصل الصيف، وذلك لأنه سهل ومريح، وغير مقيد، لم يعد يصبح التوربان فقط للمحجبات كغطاء للرأس، ولكن هناك الكثير من الغير محجبات يستخدمون التوربان، لحماية الشعر من التعرض لحرارة الشمس وذلك في فصل الصيف، لأن الحرارة العالية للشمس تضعف وتتلف بصيلة الشعر.

يعطي التوربان أناقة فائقة للإطلالة، ويتناسب مع السهرات والخروج اليومي وحتي الإطلالات الرسمية، لا يؤثر التوربان علي اي من إطلالاتك، بل يعطيكي مظهر جذاب وفريد، خاصة وأن كنتي ترتدين التوربان بشكل متناسق وصحيح.

يجمع التوربان بين الأناقة والحشمة خصيصا عند احكام اخفاء منطقة الرقبة جيدا، حينها لا يختلف التوربان عن الحجاب العادي في شئ من الحشمة، ولكن يختلف فقط في الأناقة والتمييز.

هناك العديد من لفات التوربان المختلفة، ويمكنك تحديد اي طريقة تفضلين علي حسب حجم وجهك، وعلي حسب نوع الإطلالة ان كانت يومية ام رسمية ام سهرة، ثم عليك تحديد نوعية اي خامة إيشارب ستستخدمين، ام ستستخدمين توربان جاهز. يوجد الكثير من أشكال التوربان الجاهزة، التي تتميز بلفات عديدة، يتم ارتدائها كما هي، تعد تلك اللفات حل أمثل لمن لا يجيدون لف التوربان بشكل جيد. يفضل البعض لفات التوربان الكاملة التي تغطي كل من منطقة الرقبة والعنق بشكل كامل، وهناك من يفضل اللفات التي تقتصر فقط علي منطقة الرأس، وجعل التوربان غطاء للشعر فقط.

يجب  تنسيق التوربان مع موضة ألوان صيف عام 2018، ومن الألوان الرائجة لصيف 2018، الأحمر، البنفسجي، البرتقالي، الأصفر، الأخضر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author