بلقيس تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب

تقدم الفنانة بلقيس تهنئة خالصة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بزواجها الفنان حسام حبيب، حيث اهدت بلقيس إليهم تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر السعيد.

بلقيس المطربة اليمنية، بدأت مشوارها بالفن منذ الطفولة فكانت تعزف على عدد من الآلآت الموسيقية ثم شاركت في اذاعة ابو ظبي وبهدها شاركت مع والدها بانجاز عدد من الأغاني المنفردة وكان من ضمنها :”والله ما طلبوا ببابك، يا مسلمين شاموت انا وشاهلك”، إلا انها لم تواصل الغناء بسبب جراستها ثم عادت من جديد وطرحت أغنية بعنوان “مسألة سهلة” وصورتها فيديو كليب ومن هنا كان انتشارها بشكل كبير وذياع صيتها.

زواج حسام حبيب

المطربة بلقيس تهنأ شيرين عبد الوهاب على زواجها 

وسط العديد من الأخبار السعيدة بمجال الفن في الأيام الماضية يخرج خبر زواج شيرين من حسام حبيب بعد أن نفى الثنائي عن أية علاقة تربطهما معًا على الرغم من كل الدلائل التي كانت توحي بعكس ذلك.

وسارعوا الفنانات والمطربات بتهنئة العروسان وكانت منهم بلقيس حيث قامت بنشر تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي بتويتر.
فكتبت قائله :”كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويارب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظه يا اجمل شيرين..بحبك أوي”.

زواج بلقيس
المطربة اليمنية تهنئ الفنانة شيرين على زواجها مثلما فعلت شيرين بيوم زواج بلقيسشي

جدير بالذكر أن يوم الزواج كان بالأمس وأنه كانت هناك الكثير من التلميحات حول علاقة الثنائي ببعضهما البعض، خاصًة عندما نشر والد الملحن حسام حبيب صورة شيرين وقال أنها زوجة ابنه ثم حذفها وقال انها كانت مجرد مزحة لا أكثر.
كذلك نشر الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك بعد زواجمها صور بها سورة الفلق دفعًا للحسد بعد الزواج وهذا كان واضحًا للغاية.

يمكنك أيضا قراءة More from author