صور محمد حماقي في اولى حفلاته في السعودية

 

التقى المغني المصري محمد حماقي بـ جمهوره السعودي في أولى حفلاته الغنائية الساهرة يوم الخميس الماضي الذي يوافق اليوم الخامس من شهر إبريل الجاري، بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية في جدة، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وقد أحيا النجم محمد حماقي حفله الساهر الذي اكتمل أعداد الحضور به على مسرح المملكة السعودية، وقد تفاعل جمهوره ومحبيه مع جميع الأغاني التي قدمها، سواء الجديدة أو القديمة، كما طالب جمهوره الإستماع إلى العديد من الأغنيات الرائعة التي قدمها حماقي في وقت سابق، وقد قدم النجم المصري الشكر لجمهوره السعودي الذي جاء خصيصًا لحضور حفل نجمهم المفضل في وسط أجواء حماسية رائعة.

 

محمد حماقي يشعل المسرح السعودي في أول حفل غنائي له

أشعل النجم حماقي الأجواء الحماسية على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، في يوم الخميس الماضي الموافق 5 من شهر إبريل الجاري، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وقد حضر الحفل العديد من العائلات والشباب في المملكة، الذين قدموا الترحيب للميجا ستار حماقي.

افتتح حماقي أول حفل غنائي له بالسعودية بـ أغنية “أم الدنيا”، معبرًا عن حبه وانتمائه لمصر، وقد تفاعل معه الجمهور الخليجي، كما جاء إلى الحفل جمهوره من العديد من الجنسيات المختلفة، حيث نفذت جميع التذاكر، كما تميز الحفل بالتجهيزات العالمية، من حيث الإضاءة، والصوت، وغيرها من التجهيزات الراقية.

قدم الإعلامى السعودى “فيصل الزهرانى” النجم المصري قبل صعوده على المسرح، حيث شوق الجمهور قائلًا “من تبغون يطلع على المسرح؟!”، ليتحمس الجمهور ويرددوا قائلين بأعلى صوت “حماقى!”.

تابع الإعلامى السعودى تقديمه قائلًا  “الفنان الجميل الذى ينتظره محبيه بالمملكة العربية السعودية في أولى حفلاته بها و نرحب به الميجا ستار محمد حماقي”، وقد استقبله الجمهور بالهتافات والصرخات الحماسية.

بدأ الميجا ستار غنا أولى فقراته الغنائية بـ أغنية “فات”، وقدم بعدها الشكر لجمهوره السعودي للإستقبال الحافل، كما قدم بعدها مجموعة من أشهر أغنياته، مثل “كان وكان”، “تعرفه”، “ما بلاش”، “من قلبي بغني”، “على إيه”، “اللي اختاره قلبي”، كما طالبه معجبيه بغناء بعض الأغنيات المميزة.

حرص حماقي أن يهدي أغنية “أحلى حاجة فيكي” للجمهور السعودي والمملكة العربية، وهذه اللفتة قد زادت من حماس الجمهور وأشعل أجواء الحفل.

أعرب الميجا ستار عن فرحته وسعادته بسبب تأهل منتخبي مصر والسعودية إلى نهائيات كأس العالم، وتمنى النجاح والتوفيق للفريقين، على الرغم من أنه لم يكن يريد أن يتواجدا في المجموعة نفسها.

شارك حماقي عدد من الصور له من الحفل، وقدم من خلالهم الشكر للجمهور السعودي، قائلًا “شكراً جمهور السعودية، كانت حفلة ماتتنسيش، اتبسطت جداً معاكم وإن شاء الله أشوفكم تاني”.

يذكر أن حماقي منشغل حاليًا بالمشاركة في برنامج إكتشاف المواهب “ذا فويس”، بصحبة المدربين الثلاثة من أعضاء لجنة التحكيم، “أحلام”، و”إليسا”، و”عاصي الحلاني”، وقد سافر النجم بطائرة خاصًة من العاصمة اللبنانية “بيروت” إلى جدة بالسعودية لإحياء الحفل، ثم عاد مرة أخرى إلى بيروت بعد إنتهاء الحفل، لإستكمال تصوير بقية حلقات البرنامج.

 

 

 

 

On my way to Saudi.. wish me luck and stay tuned 😉😉 #hamakixKSA

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author