دينا الشربيني في حفل عمرو دياب بدبي

من جديد الجدل يثار حول علاقة النجمة الشابة دينا الشربيني بالمطرب الكبير عمرو دياب، وذلك بعد ظهور دينا الشربيني في الحفل الأخير الذي أحياها الهضبة في دبي، وبعد تداول الكثيرين لصورة يظهر فيها النجمين من الخلف في مطار دبي.

ظهور دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب في دبي

أحيي النجم الكبير عمرو دياب حفل غنائي ضخم في دبي داخل القرية العالمية أمس حضره عدد ضخم من محبي عمرو وكالعادة حقق الحفل ناجحا جماهيريا ضخمًا.

Thank you @globalvillageuae for an amazing concert

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وتداولت العديد من وسائل الإعلام والصحف صورًا مختلفة من داخل الحفل وتحضيراته، وكان من بين الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي هي صورتين تجمع كلا من الهضبة والنجمة الشابة دينا الشربيني.

حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من الخلف يقال أنها للنجمين، حيث يظهر عمرو بصحبة دينا وهو ممسكًا بيديها أمام المارة داخل السوق الحرة بمطار دبي صباح أمس.

دينا الشربيني وعمرو دياب

والصورة الثانية من داخل الحفل حيث تم إلتقاط صورة لدينا وهي على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية تظهر خلف الفرقة الموسيقية للهضبة وتتفاعل مع أغانيه.

الامراثار الكثير من الجدل حولهما خاصة بعد أن انتشرت في الفترات السابقة الكثير من الأخبار التي تنبأ عن عودة علاقة عمرو وزوجته زينة عاشور، وبعد أن قامت دينا بحذف متابعتها لحسابات الهضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي الطريقة المتبعة في عالم المشاهير لإعلان إنهاء أي علاقة رسميًا.

نسرين امام مع دينا في حفل عيد ميلاد عمرو دياب

ولكن الامر لم يستمر سريعًا خاصة بعد أن سبق وقام الهضبة بزيارة دينا في كواليس مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2018 مليكة وقضى مع فريق العمل حوالي ثلاث ساعات.

ويقال أن عمرو هو من أقنع المنتج تامر مرسي بتغيير اسم المسلسل من “المعجزة” ل “مليكة” وهو اسم شخصية دينا في المسلسل الذي يشاركها البطولة فيه النجم مصطفى فهمي، وعمر السعيد، وغيرهم.

الفنانة دينا الشربيني

يمكنك أيضا قراءة More from author