صابر الرباعي يصل السعودية لإحياء أولى حفلاته هناك

لصابر الرباعي معجبين كثيرين، في كل انحاء العالم، وكل معجبيه يحبونه حبا جما وذلك لأن صابر الرباعي يقدم لون خاص به في عالم الفن، هذا ولأول مرة يقدم صابر حفل غنائي لمعجبيه داخل المملكة العربية السعودية.

حفل صابر الرباعي بالمملكة

وصل الفنان التونسي صابر الرباعى إلي المملكة العربية السعودية، وذلك لإحياء حفل لأول مرة بالمملكة، وقد نشر الفنان صابر الرباعى فيديو علي حسابته الشخصية عبر تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات وعبر حسابه علي تطبيق التغريدات القصيرة تويتر، وقد علق صابر علي الفيديو قائلا “في انتظاركم يوم الجمعة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية”.

وتقام الحفل يوم الجمعة القادم في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية في السادس من شهر أبريل الجاري، ويشارك صابر الرباعى الفنان وائل جسار في ذلك الحفل، وتعتبر تلك الحفلات من خطة النهوض بالمملكة العربية السعودية وانفتحها علي الفن والثقافة في الدول الأخري، ولا زالت تلك التجربة بين مؤيد ومعارض داخل المملكة، هناك من يؤيد حركة الأنفتاح وهناك من يرفضها.

وعلق الفنان صابر الرباعى علي اقامة حفل له لأول مرة في السعودية  “سعيد بتواجدى فى السعودية واحيائى حفلا غنائيا لاول مرة للشعب السعودى وبحضور الجاليات العربية واتمنى ان يتم تكرار هذه الزيارة اكثر من مرة”.

وكانت اول حفل تقام في السعودية للفنان المصري تامر حسني، وكانت شروط الحفل التي كان أبرزها، عدم الرقص والتمايل والالتزام بالملابس المحتشمة ومنع دخول الأطفال أقل من 12 عاما.

كما تم تحديد ثلاث تذاكر لكل عميل، بالإضافة إلى فصل الرجال عن النساء ومنع الأكل والتدخين واستبدال التذاكر المباعة.

كما تم استبعاد النجم صابر الرباعى من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس نظرا لتبديل لجنة الحكام بحكام اخرين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author