شهد الكويتية تعود الى التمثيل بعد الاعتزال

شاركت الفنانة المعتزلة شهد الكويتية جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع انستقرام مقطع فيديو صغير تعلن من خلاله عن وجود عرض فني مميز لها وأنها تفكر بقبوله رغم عدم قبول زوجها وأهلها وأهل زوجها، فأردات أن تستشير جمهورها بخصوص هذا الشأن، الأمر الذي ينبأ عن نيتها في الرجوع عن قرار اعتزالها للفن من جديد.

شهد الكويتية

هل تتراجع الفنانة شهد الكويتية  عن قرار اعتزالها الفن من جديد؟

شهد الكويتية هي مغنية وممثلة كويتية كانت تعمل ضمن فرقة مسك التي تجمعه مع بنات خالتها مسك وشوق في لندن، بدأت مشوارها الفني في التمثيل في عام 2007 من خلال المشاركة في بعض المسلسلات التلفزيونية.

قررت الهجرة إلى تايلاند هي وعائلتها في نهاية عام 2012، وقررت اعتزال العمل الفني في يناير 2014 وذلك بعد تعرضها لازمة صحية بعد انجابها لطفلها حسين.

وكان وقتها مسلسل مطلقات صغيرات ، ومسلسل هذه ليلتي هم أخر الأعمال الفنية التي قدمتها في عام 2012 وتم عرضها في رمضان 2013، والذي شاركت في بطولته مع كلا من هيا الشعيبي، هند البلوشي، مشعل الجاسر، خالد البريكي، وغيرهم.

شهد نشرت مقطع فيديو صغير على حسابها على انستقرام تعلن لمتابعيها عن وجود عرض فني لها بالمشاركة في أحد المسلسلات التلفزيونية المتميزة وأنها تفكر في العودة رغم عدم موافقة أفراد عائلتها وعائلة زوجها، وتسأل جمهورها عن رأيهم في الأمر.

فقالت شهد:”هاي حبايبي شلونكم يعطيكم العافية حابة أكلمكم على شيء عرض مسلسل بالكويت وعرض حلو ودور حلو وشخصية حلوة بس أنا ما بفكر إني أرجع لا أنا ولا الأهل ولا زوجي ما رأيكم أرجع أقبل الدور ولا لأ؟”.

جدير بالذكر أن شهد شاركت في تقديم العديد من المسلسلات الخليجية الناجحة، والعروض المسرحية التي لاقت نجاح جماهيري، بالاضافة إلى تجربتها في تقديم البرامج التلفزيونية كان من بينهم برنامج كلاكيت، وبرنامج جد ولعب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author